محمد صلاح: الزمالك قادر على حسم الدوري قبل نهايته بجولتين - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
fda21c2061.jpg

04:02 ص | السبت 06 أغسطس 2022

محمد صلاح: الزمالك قادر على حسم الدوري قبل نهايته بجولتين

فريق الزمالك

أخبار متعلقة

أكد محمد صلاح، نجم الزمالك الأسبق، أن الفريق الأبيض أصبح صعب إيقافه، خاصة في ظل الأداء القوي الذي يقدمه الفريق مؤخراً، في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك عقب فوزه العريض على الجونة، بأربع أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الجمعة، في إطار مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

نجم الزمالك السابق: شيكابالا ساحر والناشئين حصلوا على ثقة كبيرة

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الريمونتادا: «مباراة الجونة كانت صعبة، ولكن الزمالك بيعرف يكسب، وهناك معطيات تؤكد أن الزمالك مستمر في طريقه، ولن يكون من السهل إيقافه».

208ea324f0.jpg

                      شيكابالا نجم الزمالك

وتابع: «ناشئو الزمالك حصلوا على الفرصة، واكتسبوا ثقة كبيرة بعد التعادل أمام الأهلي بهدفين لكل فريق، في لقاء القمة بالدور الثاني من الدوري، هذا بجانب أداء شيكابالا، الذي يلعب وكأن في قدميه سحر».

وواصل: «إذا حافظ الزمالك على فارق الـ7 نقاط بينه وبين أقرب ملاحقيه، فمن الممكن أن يحسم تتويجه بـ لقب الدوري المصري الممتاز قبل نهاية المسابقة بجولتين».

محمد صلاح: زيزو والونش إمام عاشور الأفضل

وعن أفضل لاعب في الزمالك هذا الموسم، علق قائلاً: «الجميع محتار في اختيار أفضل لاعب بالفريق، وهذا يدل على الأداء الرائع الذي قدمه جميع اللاعبين خاصة في الفترة الأخيرة، ولكن أعتقد أن الثلاثي أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش وإمام عاشور هم الأبرز بين لاعبي الفريق».

754b2445e2.jpg

وعن تراجع مستوى الأهلي الحالي، قال محمد صلاح: «أرفض الحديث عن أن الأهلي أهدى لقب الدوري لنادي الزمالك، لا أريد الحديث عن مستوى فرق أخرى، لكن الواضح للجميع أن الفريق الأبيض اجتهد وقدم كل ما لديه ولاعبوه عملوا في ظروف صعبة للغاية الجميع يعلمها».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت