أحمد مجدي: بيراميدز سيتفوق على الأهلي في صراع المركز الثاني - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ce809011b2.jpg

08:17 ص | السبت 06 أغسطس 2022

أحمد مجدي: بيراميدز سيتفوق على الأهلي في صراع المركز الثاني

بيراميدز والأهلي

أخبار متعلقة

أكد أحمد مجدي، نجم الزمالك الأسبق، على أنه يرى نادي بيراميدز الأقرب للتواجد في المركز الثاني، واحتلال وصافة جدول ترتيب الدوري العام على حساب النادي الأهلي، خاصة عقب قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء، باستكمال مباريات الدوري المصري باللاعبين الناشئين والعائدين من الإصابة.

وقال أحمد مجدي في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا: «أعتقد أن النادي الأهلي سوف يفقد العديد من النقاط، وذلك بعد القرار الذي اتخذه مجلس الإدارة بالاعتماد على اللاعبين الناشئين والشباب، فيما تبقى من مباريات الدوري العام».

وتابع: «في المقابل، نادي بيراميدز مازال مستمراً في تقديم أداء مميز، ويظهر بشكل قوي خلال الفترة الماضية».

وواصل: «إذا استطاع النادي الأهلي إنهاء المؤجلات بشكل إيجابي والعودة لتحقيق الانتصارات، فإنه سوف يتساوى في النقاط مع بيراميدز ويتفوق في المواجهات المباشرة، ولكن لا أعتقد أنه سوف يخطف منه المركز الثاني في الجولات المتبقية».

أحمد مجدي: كان يجب محاسبة موسيماني.. ولا أستطيع الحكم على سواريش

ووجه أحمد مجدي، انتقادات لاذعة للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، مشيراً إلى أنه لم يساهم في تطوير أي لاعب بصفوف الفريق الأحمر خلال فترته مع النادي.

9dc1134638.jpg

وقال مجدي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الريمونتادا: «موسيماني لم ينجح في تطوير أي لاعب بالنادي الأهلي خلال فترة تواجده، لن نستطيع تسمية أي لاعب زاد مستواه بشكل ملحوظ مع المدرب الجنوب أفريقي».

وأكمل: «أرى أنه كان يجب على مجلس إدارة النادي الأهلي، الجلوس مع موسيماني، وذلك من أجل محاسبته، فيما يتعلق بقراراته الفنية وخاصة في ملف الصفقات، واللاعبين الذين أصر على التعاقد معهم».

وأتم: «الأهلي جلب المدرب البرتغالي ريكاردو سورايش لتطوير اللاعبين، وهذا يعني أن بيتسو لم يقم بهذا الدور، ولن أستطيع الحكم على المدرب البرتغالي، خاصة فيما يتعلق بتطوير اللاعبين إلا عند توافر فترة إعداد له مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت