كبار الأهلي يبحثون عن عروض خارجية خوفًا من مقصلة الخطيب بنهاية الموسم - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
7bf3d1e37d.jpg

10:52 ص | السبت 06 أغسطس 2022

كبار الأهلي يبحثون عن عروض خارجية خوفًا من مقصلة الخطيب بنهاية الموسم

فريق الأهلي

أخبار متعلقة

بدأ أكثر من لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، البحث عن عروضا خارجية تمهيدًا للرحيل عن القلعة الحمراء نهاية الموسم، خوفًا من قرار الإطاحة بهم في فترة الانتقالات المقبلة، على خلفية تراجع النتائج وخسارة لقبي بطولة دوري أبطال أفريقيا ولقب كأس مصر نسخة 2021 والتي كانت الشهر الماضي أمام الزمالك.

أكثر من لاعب مهدد بالرحيل عن الأهلي

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن أكثر من لاعب داخل النادي وتحديدًا اللاعبين الكبار، منهم حسين الشحات ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن، بدأوا في البحث مبكرًا عن عروض مصرية أو خارجية، تحسبًا للإطاحة بهم من قِبل مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور.

0c425119f2.jpg

صلاح محسن لاعب الأهلي

وأكد المصدر أن بعض لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي فتحوا خطوط اتصال مع بعض وكلاء اللاعبين خلال الفترة الماضية للبحث عن عروض للرحيل خشية من قرار مجلس الإدارة في نهاية الموسم الحالي برحيلهم عن الفريق بسبب تراجع النتائج.

خطة تطوير في قطاع الكرة في الانتقالات الصيفية

وشدد المصدرعلى أن أكثر من لاعب بات لا يأمن مكانه داخل الفريق الأول خلال الفترة الحالية، بسبب الكبوة التي يمر بها الفريق على مستوى النتائج، ومن ثم بدأوا في البحث عن مستقبلهم خارج النادي، خشية من الإطاحة بهم بقرار مفاجيء خاصة في ظل خطوة التطوير التي تعتمدها شركة الكرة في الوقت الحالي.

c0a5aec45e.jpg

جانب من اجتماع مجلس الإدارة وشركة الكرة

وخسر الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، في 30 مايو الماضي، وخسر لقب كأس مصر أمام الزمالك في 21 يوليو الماضي، وتراجعت النتائج بشدة في الدوري المحلي وبات الفريق يواجه صعوبة كبيرة في استعادة لقب الدوري الممتاز، إذ لا يكفي الفوز بكل مبارياته لحصد اللقب ويحتاج لسقوط الزمالك وبيراميدز.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت