«كاف» يعلن عن موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا: 8 أغسطس في القاهرة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
9cd37b706e.jpg

12:52 م | السبت 06 أغسطس 2022

«كاف» يعلن عن موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا: 8 أغسطس في القاهرة

شعار كاف

أخبار متعلقة

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» عبر موقعه الرسمي اليوم السبت عن إقامة قرعة بطولات أفريقيا للأندية يوم الإثنين المقبل، في القاهرة، في تمام الساعة الواحدة ظهرا. 

وأكد كاف في بيانه الرسمي على أن مباريات الذهاب في الدور التمهيدي ستقام من 9 لـ11 سبتمبر المقبل، حيث لم يشارك فيها الأهلي والزمالك على أن يشاركوا مباشرة من دوري الـ32. 

موعد مباريات ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا 

وتقرر إقامة مباريات الذهاب لدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا في الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر المقبل، فيما ستقام مباريات الإياب فستقام من 14 لـ16 من الشهر ذاته.

أما عن مباريات دور الـ32 من الكونفدرالية ستقام بشكل رسمي في الثاني من نوفمبر، أما الإياب فسيكون في التاسع من الشهر ذاته.

وقرر «كاف» عدم مشاركة قطبي الكرة المصرية في الدور التمهيدي كما هو المعروف بسبب تصنيفهم والأمر نفسه سيكون مع بيراميدز الذي شارك حديثا في البطولة، ولكنه ظهر بشكل قوي مما جعل تصنيفه جيدا ليبتعد عن الدور التمهيدي. 

نادي فيوتشر.. أول مرة أفريقيا 

أما عن «فيوتشر» الصاعد لأول مرة لبطولة أفريقية سيتواجد في الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية بشكل رسمي.

وكان مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كشف لـ«الوطن سبورت» في وقت سابق عن أنه سيتم اعتماد الأندية التي أرسلها الاتحاد المصري لكرة القدم خاصة، وأن بيراميدز طالب بالمشاركة بدلا من النادي الأهلي، فيما يتمسك الأحمر بالمشاركة خاصة أنه تم الإبلاغ من بداية الأمر بأنه سيتم الاتخاذ بنتائج الدور الأول التي تمنح الأفضلية للأهلي بالمركز الثاني، أما حين أرسل الجبلاية الأسماء كانت الأفضلية لبيراميدز. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت