عمر السعيد يعود لقائمة الزمالك أمام مصر المقاصة - Elwatan News

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b1cf63ffce.jpg

04:47 م | السبت 06 أغسطس 2022

عمر السعيد يعود لقائمة الزمالك أمام مصر المقاصة

عمر السعيد من إحدى مباريات الزمالك

أخبار متعلقة

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على ضم عمر السعيد، مهاجم الفريق لقائمة مباراة مصر المقاصة المُقبلة، في الدوري المصري.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة مصر المقاصة، في التاسعة مساء الثلاثاء 9 أغسطس الجاري، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

عمر السعيد يدعم قائمة الزمالك أمام المقاصة

وينوي البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضم عمر السعيد، مهاجم الفريق لقائمة مباراة مصر المقاصة المُقبلة بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

وتعرض عمر السعيد، للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن مباريات الزمالك الأخيرة سواء بمسابقة الدوري الممتاز، أو في نهائي كأس مصر أمام الأهلي.

قال مصدر داخل الزمالك، لـ«الوطن سبورت»، إن الجهاز الفني تأكد من جاهزية عمر السعيد من الناحية الطبية والبدنية بعدما أنهى برنامجه التأهيلي خلال الأيام الماضية، ليصبح جاهزا للانضمام لقائمة فريقه أمام مصر المقاصة.

6c09136881.jpg

عمر السعيد مهاجم الزمالك

الزمالك راحة من التدريبات اليوم

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية، اليوم السبت، وذلك بعد مواجهة الجونة أمس.

ويستأنف الفريق تدريباته غدا الأحد، بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة مصر المقاصة، الثلاثاء المُقبل.

وحقق الزمالك فوزا كبيرا على حساب الجونة أمس الجمعة، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد خالد بشارة، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ورفع الزمالك رصيده للنقطة 69 متصدرا لقمة الدوري المصري الممتاز، بفارق 10 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، فيما يأتي الأهلي ثالثا برصيد 56 نقطة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت