هيثم عرابي: طلبنا ضم 6 من الأهلي ولاعب زملكاوي لأسوان - ElWatan News

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
16a55c4112.jpg

03:18 ص | الأحد 07 أغسطس 2022

هيثم عرابي: طلبنا ضم 6 من الأهلي ولاعب زملكاوي لأسوان

هيثم عرابي المدير الرياضي لفريق أسوان

أخبار متعلقة

كشف هيثم عرابي، المدير الرياضي لنادي أسوان، عن أن الفريق سيجري المزيد من الصفقات خلال الفترة المقبلة، موضحاً أنه يسعى لتدعيم صفوف كتيبة «زهرة الجنوب» بـ 6 لاعبين شباب من النادي الأهلي، ولاعب من صفوف نادي الزمالك، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال هيثم عرابي في تصريحات مع الإعلامي كريم حسن شحاته، عبر برنامج «كورة كل يوم»، المذاع على شاشة قناة الحياة: «أنا اتصلت بـ أمير مرتضى منصور الأسبوع الماضي، وعرضت عليه فكرة في دماغي، لأن هناك لاعب معين من نادي الزمالك أتمنى ضمه لصفوف أسوان».

b8f1c160b7.jpg

وتابع: «عرضت الفكرة على أمير، وكان رده تحديد مقابل مادي معين، لكن بالنسبالي كنت شايف الأمر هيكون صعب شوية، ولكن من الممكن أن تتم الصفقة، ولا توجد مشاكل بيني وبين أي شخص في نادي الزمالك».

هيثم عرابي: تقدمنا بعرض لشراء 6 لاعبين شباب من الأهلي

وواصل المدير الرياضي لفريق أسوان حديثه قائلاً: «أرسلت جوابا للنادي الأهلي منذ 10 أيام، طلبت فيه ضم 6 لاعبين من صفوف القلعة الحمراء، هم لاعبين شباب لكن أرى أن إمكانياتهم جيدة جداً».

وأكمل: «من حظي أن هناك 5 لاعبين من السداسي الذي طلبته، سيتواجدون مع النادي الأهلي في مباراة اليوم ضد نادي الاتحاد السكندري، لذلك أعتقد أن الأمور ستكون صعبة إلى حد ما».

وكان فريق أسوان قد أعلن في شهر يونيو الماضي، عن تعيين هيثم عرابي مديراً رياضياً للنادي، وذلك استعداداً لمنافسات الموسم المقبل، بعدما نجح الفريق في التأهل لمنافسات الدوري المصري الممتاز، بعدما تربع على صدارة المجموعة الأولى ( مجموعة الصعيد ) في منافسات دوري الدرجة الثانية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت