الاتحاد السكندري يدخل معسكرا مبكرا استعدادا لمواجهة البنك الأهلي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
61f5595d0d.jpg

12:42 ص | السبت 13 أغسطس 2022

الاتحاد السكندري يدخل معسكرا مبكرا استعدادا لمواجهة البنك الأهلي

محمد عمر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري

أخبار متعلقة

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري معسكرا مبكرا استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها، السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

c3df3840f7.jpg

واستقر محمد عمر على الدخول في معسكر مبكر بالتنسيق مع محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، في محاولة لترتيب الأوراق داخل الفريق وحصول اللاعبين على أكبر قسط من التركيز بعيدا عن أي ضغوط قبل مباراة البنك الأهلي.

محمد عمر: المباريات المتبقية مواجهات كؤوس

وقال محمد عمر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري في تصريحات لـ«الوطن سبورت» أن خلال اجتماعه الأخير مع اللاعبين أكد على أن المبارايات المتبقية للفريق هي مواجهات كؤوس لا تقبل القسمة على اثنين.

4f4dc70986.jpg

وأضاف عمر أن الأجواء مبشرة للغاية رغم الخسارة أمام الإسماعيلي، ونحن نعلم أن مباراتنا أمام فريق البنك الأهلي لن تكون سهلة ويجب علينا أن نثبت من خلالها قدراتنا على الفوز.

عودة مابولولو قبل مواجهة البنك الأهلي

وسادت حالة من الارتياح داخل الجهاز الفني للفريق بعد إعلان الجهاز الطبي عن جاهزية الأنجولي مابولولو هداف الفريق للمشاركة أمام البنك الأهلي.

وغاب مابولولو عن مواجهتي الأهلي والإسماعيلي بسبب إصابة عضلية مما أدى إلى اعتماد الجهاز الفني على الثنائي بواتينج وأحمد راشد.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث عشر بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة.

كان الاتحاد السكندري خسر مباراته الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز في الجولة رقم 30 أمام النادي الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد الإسماعيلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت