مصدر في الأهلي لـ«الوطن سبورت»: لا توجد عروض لضم أفشة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1eda161221.jpg

12:46 ص | السبت 13 أغسطس 2022

مصدر في الأهلي لـ«الوطن سبورت»: لا توجد عروض لضم أفشة

أفشة وريكاردو سواريش

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة ما تردد عن وصول عروض رسمية إلى محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، من أحد أندية الدوري التركي خلال الفترة الماضية.

ونفى المصدر في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت» كل ما تردد عن وصول عروض رسمية خارجية لضم أفشة وخاصة من أندية الدوري التركي، مؤكدًا أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، موضحًا أنه لم يصلهم أي عروض من أجل ضم لاعب الأهلي.

60bec0665e.jpg

وأضاف المصدر أن اللاعب مستمر مع الفريق في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن اللاعب من العناصر الأساسية التي يرغب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي في الاعتماد عليها الفترة المقبلة.

سجل أفشة مع الأهلي هذا الموسم

وشارك أفشة هذا الموسم في 40 مباراة في كل البطولات التي خاضها النادي الأهلي في الموسم الجديد، وذلك بعد أن نجح في إحراز 10 أهداف مع صناعة 5 آخرين.

وانضم أفشة لصفوف الأهلي في صيف 2019، قادمًا من نادي بيراميدز، وحصد مع الفريق 7 بطولات هي دوري أبطال إفريقيا مرتين بجانب السوبر الإفريقي مرتين وحصد الدوري والكأس والسوبر المصري مرة واحدة، بجانب ميداليتين برونزيتين في كأس العالم للأندية.

سجل أفشة مع سواريش

وشارك أفشة مع البرتغالي ريكاردو سواريش مدرب النادي الأهلي في 9 مباريات، ونجح في تسجيل 3 أهداف، وذلك في مرمى فيوتشر هدفين في الدوري، وبتروجيت في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت