مصدر في «فيوتشر»: توصلنا لاتفاق مع الزمالك لضم جنش نهائيا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
9227b6da90.jpg

01:17 ص | السبت 13 أغسطس 2022

مصدر في «فيوتشر»: توصلنا لاتفاق مع الزمالك لضم جنش نهائيا

محمود عبد الرحيم جنش

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل إدارة نادي فيوتشر، عن توصلها لاتفاق مع مسؤولي نادي الزمالك، بشأن انضمام محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك المعار لفيوتشر، بشكل نهائي لفيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن إدارة نادي فيوتشر توصلت لاتفاق نهائي مع مسؤولي نادي الزمالك بشأن الحصول على خدمات محمود جنش بشكل نهائي، وذلك مقابل مليوني ونصف المليون جنيه.

وأوضح المصدر أنه يتبقى إنهاء كل الأمور الرسمية وتوقيع العقود مع الزمالك، ليتمكن بعدها ضم جنش لقائمة الفريق التي ستشارك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي ستسجل الظهور الأول لفريق فيوتشر في البطولات الخارجية.

bd0f71c5d4.jpg

واختتم المصدر تصريحاته أن الحصول على جنش بشكل نهائي بعد موسم من الإعارة جاء بعد استشارة علي ماهر، المدير الفني للفريق، والتي كانت رغبته استمرار حارس المرمى في صفوف الفريق.

جنش معار من الزمالك إلى فيوتشر لمدة موسم

ويلعب جنش حاليًا في نادي فيوتشر، خلال الموسم الجاري، قادمًا من نادي الزمالك، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ليكون من المفترض أن يعود حارس مرمى فيوتشر لصفوف الزمالك عقب نهاية الموسم الجاري.

فيوتشر ينتظر الظهور الأفريقي الأول

وينتظر نادي فيوتشر، الذي سجل مشاركته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم، المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وذلك عندما يلتقي مع بول الأوغندي في الدور التمهيدي للبطولة.

وسيلتقي فيوتشر، بطل كأس رابطة المحترفين المصرية، حال تخطيه عقبة بول الأوغندي في الدور 32 من البطولة الفريق الفائز من بوروجو البنيني وكالون السيراليوني.

ويشارك فيوتشر بالبطولة بعدما احتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدور الأول من الدوري المصري، والذي تم اعتماده من اتحاد الكرة المصري معيارا لاختيار الفرق المشاركة في إفريقيا الموسم المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت