مدرب الكويت السابق: زيزو يمكنه أن يصبح صلاح جديد - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
9d52e2afd9.jpg

01:56 ص | السبت 13 أغسطس 2022

مدرب الكويت السابق: زيزو يمكنه أن يصبح صلاح جديد

أحمد سيد زيزو

أخبار متعلقة

أبدى البرازيلي باولو كامبوس، المدير الفني السابق لمنتخبي قطر والكويت وفريق الشباب السعودي السابق، إعجابه بما يقدمه أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع الفريق في مباريات الدوري المصري.

وأكد كامبوس، في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس» أنه عندما رأى مستوى زيزو في المباريات التي شاهدها في الدوري المصري، رأى أنه من الممكن أن يسير على درب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ويصبح صلاح جديد.

كامبوس يشيد بمستوى الكرة المصرية

وعن مستوى كرة القدم المصرية، أكد مدرب الشباب السعودي السابق، أن مصر من أفضل الفرق التي تلعب كرة القدم، موضحًا أنها بجانب تونس والجزائر والمغرب وكوت ديفوار والكاميرون ونيجيريا وجنوب إفريقيا كلهم يقدمون كرة قدم ممتازة وعلى رأسهم مصر.

وأضاف كامبوس أنه لم يكن يتخيل عدد اللاعبين الأفارقة المنتشرين في أوروبا، وتؤكد قوة كرة القدم الإفريقية، وقدرتها على فرض سيطرتها.

وأشار مدرب الكويت السابق إلى أنه يتحدث عن جودة كرة القدم، والتي تعتبر مصر هي من أفضل الدول التي تمارس اللعبة، موضحًا أنه لا يتحدث عن الأمور التنظيمية لكونه لا يفهمها بقدر فهمه للأمور الفنية.

ويتصدر أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ترتيب هدافي الدوري المصري، وذلك برصيد 19 هدفًا بعد مرور 30 جولة من الدوري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت