رمزي يحذر لاعبي الأهلي من مفاجآت الكأس أمام مصر المقاصة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2d8e00813f.jpg

03:47 ص | السبت 13 أغسطس 2022

رمزي يحذر لاعبي الأهلي من مفاجآت الكأس أمام مصر المقاصة

الأهلي

أخبار متعلقة

طالب هاني رمزي، نجم الأهلي الأسبق، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالحذر من مباراة الفريق أمام مصر المقاصة، والتي ستقام يوم غدٍ الأحد، في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر.

وأكد رمزي، في تصريحات لبرنامج «الريمونتادا» أنه يرفض الحديث عن سهولة مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة، مؤكدًا أن مباريات الكأس دائمًا بلا حسابات، مشددًا على إمكانية حدوث مفاجأة خلال المباراة.

وأضاف نجم الأهلي السابق أنه يجب على لاعبي الأهلي ضرورة التركيز طوال أحداث المباراة من أجل الفوز بها وتخطيها والتأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر لهذا الموسم.

رمزي يشيد بناشئي الأهلي

وأشار رمزي بناشئي النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن قرار استكمال الموسم بهم صائب وكان يجب أن يكون من مدة أطول، مضيفًا أنه يتمنى استمرار 3 أو 4 لاعبين مع الفريق الأول.

وأوضح نجم الأهلي السابق أن هؤلاء اللاعبين يحتاجون الحصول على خبرات وسيحدث ذلك بخوضهم مثل هذه المباريات، مطالبًا باستمرار منحهم الفرصة.

رمزي يتحدث عن لويس ميكيسوني

وواصل رمزي حديثه بالتطرق إلى الموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعب الفريق، مشيرًا إلى أنه لم يقدم أوراق اعتماده إلى جماهير النادي الأهلي حتى الآن بعد موسم من انضمامه للفريق.

fd401f9f53.jpg

واختتم نجم الأهلي السابق حديثه قائلًا، إنه ليس من الضروري أن ينجح لاعب ويتألق في نادي أخرى أن يستمر نجاحه في النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن هذا ينطبق على لويس ميكيسوني.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

ويلتقي الأهلي مع مصر المقاصة في الساعة الثامنة مساء يوم غدٍ الأحد، ضمن مباريات الدور 16 من عمر مسابقة كأس مصر للموسم الجاري 2021-2022، وذلك على استاد «الأهلي وي السلام»، معقل النادي الأهلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت