الأهلي يعلن موقفه بشأن رحيل عمرو السولية إلى الخليج: «مرفوض تماما» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
261c601d66.jpg

10:28 ص | السبت 13 أغسطس 2022

الأهلي يعلن موقفه بشأن رحيل عمرو السولية إلى الخليج: «مرفوض تماما»

عمرو السولية لاعب وسط الأهلي

أخبار متعلقة

حسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، موقفه النهائي من رحيل عمرو السولية، لاعب خط وسط الفريق، وذلك بعدما تلقى اللاعب عرضًا خليجيًا خلال الفترة الماضية.

وأشار مصدر بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إلى أن عمرو السولية تواصل مع مسؤولي النادي، وأخبرهم بالعرض المقدم له، إلا أن إدارة النادي رفضت العرض المقدم للاعب وتمسكت باستمراره في صفوف الفريق في الموسم المقبل للحاجة إلى خدماته الفنية.

ويستمر عقد عمرو السولية في الأهلي لمدة موسمين مقبلين بخلاف الموسم الجاري، إذ قامت إدارة الأهلي بتجديد عقد اللاعب لينتهي في عام 2024 بدلا من 2022.

موقف الأهلي من رحيل عمرو السولية

وأكد المصدر، أن العرض الذي قدمه عمرو السولية مرفوض تمامًا، في ظل حاجة الجهاز الفني لخدمات اللاعب باعتباره أحد الركائز والعناصر الأساسية في صفوف الفريق الأحمر طوال الفترات الماضية.

وترغب إدارة النادي في دعم صفوفها بلاعبين في خط الوسط؛ نظرًا لقلة اللاعبين بالفريق في هذا المركز، بالإضافة إلى اقتراب المالي آليو ديانج من الرحيل عن الفريق، بعد تلقيه عددًا من العروض المغرية سواء من الخليج أو أوروبا.

d35eb69f12.jpg

إصابة عمرو السولية

تفاصيل إصابة عمرو السولية

وحصل عمرو السولية على إذن من الجهاز الفني بالحصول على راحة سلبية، حتى نهاية شهر أغسطس، وهو نهاية الموسم الكروي الجاري، وذلك بعدما تعرض اللاعب خلال الفترة الماضية إلى إصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

وتعرض السولية للإصابة خلال مباراة الأهلي والجونة، التي أقيمت خلال الفترة الماضية ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري، وانتهت بفوز النادي الأهلي بهدفين دون رد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت