رسميا.. إعارة لاعب برشلونة إلى فالنسيا وشرط جزائي مليار يورو - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
a52aa0a0ba.jpg

10:47 ص | السبت 13 أغسطس 2022

رسميا.. إعارة لاعب برشلونة إلى فالنسيا وشرط جزائي مليار يورو

برشلونة

أخبار متعلقة

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم السبت، رحيل نيكو جونزاليس، أحد لاعبي الوسط في الفريق إلى نظيره فالنسيا لمدة موسم واحد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية للموسم الجديد، قبل إغلاق سوق الميركاتو في أوروبا بنهاية الشهر الجاري.

تفاصيل رحيل جونزاليس عن برشلونة

وأوضح برشلونة في بيان رسمي، أنه جرى الاتفاق بشأن تمديد عقد نيكو جونزاليس حتى 30 يونيو 2026 بشرط جزائي قيمته مليار يورو، مع إعارته إلى نادي فالنسيا لموسم واحد (2022-2023) دون أن يشمل عقد الإعارة أي بند شراء.

 

نيكو يودع جماهير برشلونة بعد الرحيل إلى فالنسيا

وكان نيكو لاعب فريق برشلونة، قد حرص على توجيه رسالة إلى جماهير النادي الإسباني، بعد الانتقال رسميًا إلى صفوف فالنسيا، علما بأن اللاعب الشاب كان قد طلب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، السماح برحيله على سبيل الإعارة إلى فالنسيا؛ لاكتساب المزيد من الخبرات عن طريق فرص اللعب.

7f8f5e56fd.jpg

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة 

من ناحية أخرى، يستعد نادي برشلونة لافتتاح موسمه في بطولة الدوري الإسباني، مساء اليوم السبت، أمام نظيره فريق رايو فاليكانو، على ملعب سبوتيفاي كامب نو، معقل الفريق الكتالوني، في أولى مباريات الفريقين بـ«الليجا» للموسم الكروي الجديد 2022-2023، التي يتطلع من خلالها أصحاب الأرض لتحقيق انطلاقة قوية في المسابقة بعد تدعيم الفريق بخمس صفقات في الميركاتو الصيفي الحالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت