«فيتوريا» يطالب اتحاد الكرة بقيد 25 لاعبًا لكل فريق بدلا من 30 في الموسم - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b295ff24cb.jpg

11:21 ص | السبت 13 أغسطس 2022

«فيتوريا» يطالب اتحاد الكرة بقيد 25 لاعبًا لكل فريق بدلا من 30 في الموسم

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

أخبار متعلقة

طالب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بإعادة النظر في عدد اللاعبين الذين يحق لكل فريق قيدهم بداية من الموسم الكروي الجديد 2022-2023، مطالبا بتقليص ذلك العدد بما يخدم خططه في تطوير الكرة المصرية.

اتحاد الكرة يدرس توصية فيتوريا بشأن قيد اللاعبين 

وقال مصدر باتحاد الكرة لـ «الوطن سبورت»، إن مجلس الجبلاية يدرس توصية فيتوريا بتقليص عدد القيد للأندية بالموسم الجديد ليصبح كل نادٍ من حقه قيد 25 لاعبا بدلا من 30.

وأضاف المصدر، أن فيتوريا يرى أن قيد 25 لاعبا في قائمة كل فريق، سيجعل الأندية تمنح الفرصة للاعبي مواليد 2003، ومن ثم تتسع دائرة الاختيار أمامه خاصة في إطار رغبته في تخفيض معدل أعمار لاعبي المنتخب وبناء جيل جديد للمستقبل.

    cd2dc4d809.jpg

روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني 

فيتوريا يوسع دائرة الاختيارات خلال معسكر سبتمبر 

ومن المنتظر، أن يمنح روي فيتوريا، الفرصة لعدد كبير من اللاعبين خلال معسكر المنتخب المحدد له شهر سبتمبر المقبل، من خلال انضمام قائمة قد يصل عددها إلى 40 لاعبا.

a0127af375.jpg

روي فيتوريا خلال زيارته للنادي الأهلي

ويرغب «فيتوريا»، في الحكم على مستوى العديد من اللاعبين عن قرب، بعد متابعته لمباريات الدوري المصري في الفترة الأخيرة، خاصة وأن معسكر سبتمبر لن يشهد خوض مباريات رسمية بعد تأجيل مباراتي مالاوي، بالجولتين الثالثة والرابعة من عمر التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار.

وسيخوض منتخب الفراعنة خلال معسكره مباريات ودية فقط، مما يمنحه الفرصة لتجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين خلال تلك الفترة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت