الحضري عن ترشيحه لتدريب حراس المنتخب الأوليمبي: «محدش تواصل معايا» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
cf284862c8.jpg

11:46 ص | السبت 13 أغسطس 2022

الحضري عن ترشيحه لتدريب حراس المنتخب الأوليمبي: «محدش تواصل معايا»

عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر السابق

أخبار متعلقة

كشف عصام الحضري، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني السابق، اليوم السبت، حقيقة الأنباء التي تناولت ترشيحه لتولي منصب مدرب الحراس في منتخب مصر الأوليمبي، ومعاونة الجهاز الفني الجديد بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، الذي تم إسناد المهمة له رسميا من قبل اتحاد الكرة، خلال الأيام الماضية.

الحضري يوضح موقفه من توليه منصب مدرب حراس المنتخب الأوليمبي

وقال «الحضري» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»؛ ردا على الأنباء التي ترددت بشأن توليه منصب مدرب الحراس في المنتخب الأوليمبي: «اتحاد الكرة لم يتواصل معي، حتى الآن، بقول يا رب ومستعد للمهمة».

وترددت أنباء عن اقتراب عصام الحضري من تولي منصب مدرب الحراس في المنتخب الأوليمبي، وأيضا تواجد وائل رياض شيتوس، مدرب مساعد في الجهاز الفني الجديد.

c77642aade.jpg

ميكالي: أريد تحقيق تجربة البرازيل في مصر 

وكان البرازيلي روجيرو ميكالي قد تحدث خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه كمدرب لفراعنة الأوليمبي، قائلا: «رغبتي هي كرة قدم حقيقية في مصر، أتطلع لتحقيق تجربة البرازيل هنا في مصر، كما أنني سأعمل بقوة مع جهازي المعاون، ولدي ثقة كبيرة في كل عناصر الجهاز الفني».

764f4c972a.jpg

مساعدو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي

وكان اتحاد الكرة قد كشف على موقع «فيس بوك»، عن مساعدي ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، قائلا: «الجهاز المساعد لروجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي هم: تياجو كونيا، المدرب المساعد، ليوناردو فاجونديس، مخطط الأحمال، جواو بيدرو، محلل الأداء».

يشار إلى أن روجير ميكالي، مدرب المنتخب الأوليمبي، لعب في مركز حراسة المرمى، واعتزل ليتجه للتدريب، باحثا عن صناعة اسم له في اللعبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت