ما هي القنوات الناقلة للدوري الإيطالي 2022-2023؟.. ينطلق اليوم - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
449f83fcce.jpg

12:23 م | السبت 13 أغسطس 2022

ما هي القنوات الناقلة للدوري الإيطالي 2022-2023؟.. ينطلق اليوم

ما هي القنوات الناقلة للدوري الإيطالي 2022-2023؟

أخبار متعلقة

تنطلق اليوم السبت، منافسات الدوري الإيطالي، الذي يحظى بمتابعة الملايين من عشاق الساحرة المستديرة ومشاهدة مباريات تلك المسابقة العريقة، التي تضم العديد من الأندية الكبرى ذات الشعبية، ولكن يتبادر السؤال لأذهان المحبين ما هي القنوات الناقلة للدوري الإيطالي 2022-2023؟

شهدت الشهور الماضية منافسة قوية بين شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، ومجموعة بي إن سبورتس، ونجحت الأولى في الحصول على حقوق بث مباريات الدوري الإيطالي في منطقة الشرق الأوسط لمدة ثلاث سنوات.

ما هي القنوات الناقلة للدوري الإيطالي 2022-2023؟

وأعلن لورينزو كاسيني رئيس رابطة الدوري الإيطالي، أن 16 ناديا شارك في التصويت لصالح شبكة أبو ظبي؛ لتحصل على إذاعة المباريات في الشرق الأوسط.

2e1f315366.jpg

وأشار كاسيني، إلى أن عرض شبكة قنوات أبو ظبي سيصل إلى 80 مليون يورو، خلال سنوات البث الثلاثة، ومن الوارد أن يرتفع المقابل المالي إلى 100 مليون يورو.

كيف تتابع مباريات الدوري الإيطالي 2022-23 عبر الإنترنت؟

وبسبب بعض المصاعب التقنية، قررت قنوات أبو ظبي إذاعة المباريات، عبر تطبيقها المتوفر على الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة، عبر تطبيق ستارز بلاي STARZPLAY.

وأعلنت شبكة أبو ظبي للإعلام في بيان رسمي، أنه يمكن مشاهدة مباريات الدوري الإيطالي عبر التطبيق الرقمي «ستارز بلاي STARZPLAY»، وليس عبر قنوات أبوظبي الرياضية الفضائية العادية.

ما هو تطبيق STARZPLAY؟

ويتوفر تطبيق STARZPLAY على الهواتف الذكية، وهو عبارة عن تطبيق يوفر لك خدمة الفيديو حسب الطلب، حيث يحتوي على العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية، بالإضافة إلى احتوائه مجموعة من القنوات التي تُبث على الهواء مباشرةً على التطبيق، وتم ضم قناة «أبوظبي الرياضية إكسترا» المُخصصة لنقل فعاليات البطولة.

be104857d7.jpg

ما هي باقات STARZPLAY الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي؟

ومن أجل متابعة الدوري الإيطالي، على الهواء مباشرة، يمكنك الاشتراك في تطبيق STARZPLAY لمتابعة المباريات، حيث يمكن الاشتراك في التطبيق ومتابعة كل أحداث الكالتشيو مقابل اشتراك شهري.

كيف يعمل ستارز بلاي STARZPLAY على التلفزيون؟

ويمكنك مشاهدة مباراة الدوري الإيطالي على التلفزيون، بشرط أن تكون لديك شاشة تلفاز ذكية، حيث يمكنك الضغط على «سمارت هب» على جهاز التحكم عن بعد، الخاص بالتلفاز، ثم تبحث عن تطبيق كلمة ستارز بلاي STARZPLAY لإضافته إلى تطبيق الهاتف التلفاز الخاص بك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت