الونش: نعد جماهير الزمالك بالفوز بكل البطولات.. والهلال أفضل بدنيًا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5e95a1cf23.jpg

12:56 ص | الخميس 01 سبتمبر 2022

الونش: نعد جماهير الزمالك بالفوز بكل البطولات.. والهلال أفضل بدنيًا

محمود حمدي الونش مدافع الزمالك

أخبار متعلقة

أكد محمود حمدي «الونش»، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنهم يسعوا لتحقيق الفوز على الهلال السعودي، في بطولة كأس السوبر المصري السعودي «لوسيل».

الونش: نعد حماهير الزمالك بالفوز بكل البطولات 

وقال «الونش» عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «نعد جماهير الزمالك بالتتويج بكل البطولات التي سنشارك بها في الموسم المقبل، خاصة أن إدارة النادي توفر كل عوامل النجاح».

87e4d92e77.jpg

                        الونش مدافع نادي الزمالك

وعن سوبر «لوسيل»، قال مدافع الزمالك: «مباراة سوبر لوسيل صعبة، والهلال أفضل بدنيا، نظرا لانطلاق الدوري السعودي، لكن نحن رجال وسنتكاتف من أجل الفوز، وإهداء الكأس لجمهور الزمالك على غرار بطولتي الدوري وكأس مصر».

ويلعب بطل الدوري المصري «الزمالك»، أمام بطل الدوري السعودي «الهلال»، على ستاد لوسيل، الذي سيحتضن بعض مباريات كأس العالم 2022، المقرر إقامتها بقطر.

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي 

ويواجه الزمالك نظيره الهلال السعودي، يوم 9 سبتمبر الجاري، على ستاد لوسيل، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتوج نادي الزمالك بلقب الدوري المصري هذا الموسم، على حساب بيراميدز، صاحب المركز الثاني.

وقدم «الونش» موسمًأ كبيرًا رفقة نادي الزمالك هذا الموسم، خاصة في الدوري المصري؛ إذ ساهم في تتويج القلعة البيضاء باللقب الثاني على التوالي.

وبدأ مسؤولؤ نادي الزمالك الترتيب لسفر بعثة الفريق إلى قطر، من أجل مواجهة الهلال السعودي يوم 9 من الشهر المقبل، في كأس لوسيل، على أرضية ستاد «لوسيل».

وتواصل أحمد مرتضى منصور، رئيس بعثة نادي الزمالك في قطر، مع مسؤولي اللجنة المنظمة من أجل تجهيز الترتيبات كافة، وفندق إقامة اللاعبين والبعثة الإعلامية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت