مدحت شلبي يكشف كواليس فشل مفاوضات الأهلي مع مدرب أولمبياكوس - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ea7de1b562.jpg

01:37 ص | الخميس 01 سبتمبر 2022

مدحت شلبي يكشف كواليس فشل مفاوضات الأهلي مع مدرب أولمبياكوس

بيدرو مارتينيز المرشح لتدريب الأهلي

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن فشل مفاوضات الأهلي مع بيدرو مارتينيز، المدير الفني لنادي أولمبياكوس اليوناني، لتدريب الفريق في الموسم الجديد، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، المدرب السابق.

كواليس فشل مفاوضات الأهلي مع مدرب أولمبياكوس

وقال «شلبي» في تصريحت تلفزيونية عبر برنامج «مساء أون تايم»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 2»: «الأهلي عقد اجتماعا استمر 6 ساعات، بحضور الثلاثي محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، والثنائي حسام غالي وخالد مرتجي، عضوا مجلس الإدارة، بالإضافة لزكريا ناصف ومحسن صالح، عضوا لجنة التخطيط».

c54ffdb197.jpg

                     بيدرو مارتينيز المرشح لتدريب الأهلي

وأوضح: «هذه الجلسة شهدت مفاوضات مع البرتغالي بيدرو مارتينيز، مدرب نادي أولبيماكوس اليوناني، لمعرفة رأيه في توليه تدريب النادي الأهلي خلفًا لسواريش».

وأشار مدحت شلبي إلى أن «هذا المدرب تولى تدريب أندية ريو أفي، وفيتوريا جيماريش، وماريتيمو، البرتغالية، ثم ذهب لتدريب أولمبياكوس اليوناني».

وتابع «شلبي»: «خالد مرتجي تحدث معه، وهو أبدى موافقة مبدئية، لكن راتبه يصل إلى 4 ملايين يورو، ولديه شرط جزائي بالقيمة ذاته، وبناء عليه فشلت المفاوضات معه من جانب الأهلي».

مدحت شلبي: الأهلي سيعلن عن المدرب الجديد خلال 72 ساعة 

وأكد مدحت شلبي: «الأهلي سوف يعلن عن المدرب الجديد للفريق خلال 72 ساعة، ليبدأ فترة الإعداد مع الفريق، استعدادًا للموسم الجديد».

ووجه مسؤولو النادي الأهلي، الشكر لريكاردو سواريش، رفقة جهاز المعاون، على الفترة التي قضاها مع الفريق.

ويبحث النادي الأهلي عن مدير فني لقيادة الفريق في الموسم الجديد، وتشير التقارير الصحفية إلى أن مسؤولو القلعة الحمراء يتفاوضون مع كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر الأسبق، ووحيد خليلوزيتش، مدرب منتخب المغربي السابق.  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت