عبدالمنصف: الأهلي فاوضني 5 مرات.. وحبي للزمالك منعني من الانضمام إليه - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
eda0679830.jpg

02:34 ص | الخميس 01 سبتمبر 2022

عبدالمنصف: الأهلي فاوضني 5 مرات.. وحبي للزمالك منعني من الانضمام إليه

محمد عبد المنصف حارس مرمى الاتحاد السكندري السابق

أخبار متعلقة

أكد محمد عبدالمنصف، حارس مرمى نادي الاتحاد السكندري السابق، أن النادي الأهلي فاوضه 5 مرات من قبل، لكنه رفض كل العروض تقديرًا للقلعة البيضاء.

وأعلن محمد عبدالمنصف اعتزاله كرة القدم، بنهاية الموسم المنصرم، عقب مشاركته في مباراة الاتحاد السكندري أمام الزمالك بالدوري المصري.

عبدالمنصف: الأهلي فاوضني 5 مرات من قبل 

وقال «عبدالمنصف» في تصريحات تليفزيونية: «الأهلي فاوضني مرة قبل انتقالي للزمالك، و4 مرات بعد انضمامي للفريق الأبيض، لكن حبي للنادي والجماهير كانا سببا في عدم انتقالي للأحمر».

af2f2ba9f9.jpg

                        محمد عبد المنصف

وأضاف حارس زعيم الثغر السابق: «كنت أوقع على بياض مع نادي الزمالك لتجديد عقدي، وفي كل مرة كان الأهلي يفاوضني لكنني رفضت».

وأشار الحارس إلى أن «الأهلي فاوضني منذ 6 سنوات تقريبا، عندما كان حسام البدري يتولى تدريبه، وفي ذلك التوقيت كنت موجودا في إنبي، ورفضت وتعاقدوا مع علي لطفي بدلا مني».

وعن حقيقة عُقدة الأهلي، قال محمد عبدالمنصف: «نهائيًا، لكن الناس لا تريد أن تفهم أن الأمر لا يتعلق بنتيجة مباراة، فعندما نشاهد مباريات الأندية الكبيرة والعظيمة الخارجية الحاصلة على بطولات بما لديها من إمكانيات، نجدها تخسر بـ5 و6 و7 أهداف، لكن الأمر لا يتعدى سوى ساعتين أو ثلاثة فقط ثم يغلق المدربون واللاعبون الصفحة بعدها».

أكثر اللاعبين مشاركة في الدوري المصري 

وأصبح محمد عبدالمنصف أكثر اللاعبين مشاركة في الدوري المصري، خلال المواسم المتتالية، بواقع 458 مباراة، متفوقا على عصام الحضري، مدرب حراس المنتخب الأوليمبي، الذي شارك في 451 لقاءً.  

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت