إنديبندينتي يقترب من نهائي كوبا سود أمريكانا بثلاثية على «مليجار» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
97c2ee9103.jpg

05:04 ص | الخميس 01 سبتمبر 2022

إنديبندينتي يقترب من نهائي كوبا سود أمريكانا بثلاثية على «مليجار»

إندبيندينتي

أخبار متعلقة

فاز نادي إنديبندينتي دل فال الإكوادوري، على فريق مليجار البيروفي، بنتيجة 3 - 0، في مباراة ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كوبا سود أمريكانا، التي استضافها ملعب بانكوك دي جواياكيل.

إنديبندينتي يفوز على مليجار البيروفي

وأحرز لاعب إنديبندينتي دل فال، ريتشارد شونكي، هدفه فريقه الأول في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، وعزز لورينزو فارافيلي التقدم في الدقيقة 67 من الشوط الثاني، وأحرز لوتارو دياز الهدف الثالث بعدها بدقيقتين.

789fa5f2e9.jpg

                           إندبيندينتي 

وكان فريق إنديبندينتي دل فال الإكوادوري، حجز مقعده في نصف نهائي بطولة كوبا سود أمريكانا، على حساب ديبورتيفو تاشيرا الفنزويلي، بعد الفوز عليه بنتيجة 5-1، في مجموع لقائي الذهاب والعودة.

وفاز إنديبندينتي دل فال الإكوادوري، على ديبورتيفو تاشيرا الفنزويلي، في مباراة العودة، بنتيجة 4 -1 على ملعب رودريجو باز ديلجادو.

وحقق النادي الإكوادوري حقق الفوز في فنزويلا، بهدف دون رد في مباراة الذهاب، التي استضافها ملعب بوليدبورتيفو دي بويبلو نويفو.

هدف إندبيندينتي

وكان فريق مليجار البيروفي، تأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة كوبا سود أمريكانا، بعد تغلبه على إنترناسيونال البرازيلي، بضربات الترجيح بنتيجة 3-1، على إثر التعادل سلبيا في مباراة العودة لدور ربع النهائي من البطولة، على ملعب «بيرا-ريو»، بمدينة بورتو أليجري البرازيلية.

وكان الفريقان، تعادلا سلبيا في بيرو، خلال مباراة الذهاب، التي استضافها ملعب «مونومينال فيرجين دي شابي».

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت