كهربا في رسالة غامضة: «وفجأة يتفق كل شئ أن ينهار دفعة واحدة» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
e3fc8a53a2.jpg

12:02 م | الخميس 01 سبتمبر 2022

كهربا في رسالة غامضة: «وفجأة يتفق كل شئ أن ينهار دفعة واحدة»

محمود كهربا لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

واصل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إثارته للجدل خلال الساعات الماضية، وبعد رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق، حيث نشر رسالة عبر ستوري حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

رسالة كهربا على موقع التواصل الاجتماعي

وكتب «كهربا» عبر استوري عبر حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، «وفجأة يتفق كل شئ أن ينهار دفعة واحدة».

3a289a8607.jpg

رسالة محمود كهربا على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»

ويؤدي محمود عبد المنعم كهربا، تدريبات منفردة في صالة الجيم بالنادي الأهلي، بعد انتهاء إعارته مع نادي هاتاي سبور التركي، بنهاية الموسم الماضي.

ويذكر أن محمود كهربا تعرض لغرامة من قِبل المحكمة الرياضية بدفع مبلغ مليوني دولار مع ناديه أفيس البرتغالي، بسبب فسخ تعاقده مع نادي الزمالك من طرف واحد، قبل أن يتم توقيع عقوبة الإيقاف لمدة 6 أشهر بسبب التأخر في دفع الغرامة.

وكانت بعض الأنباء من داخل النادي الأهلي، تشير إلى تحمل شركة الكرة قبل استقالتها، جزءا من غرامة محمود كهربا، للبقاء في الفريق الأول، ولكن الأمور بعد رحيلها ازدادت تعقيدًا.

الأهلي يبحث عن مدير فني جديد

ووجهت إدارة النادي الأهلي، الشكر إلى البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول، بعد نهاية مسابقة الدوري الممتاز.

a52b2eaba8.jpg

ريكاردو سواريش

وتبحث إدارة الأهلي عن مدير فني جديد للتعاقد معه خلال الأيام المقبلة، لقيادة الفريق الأول في الموسم الجديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت