صحفي إنجليزي يكشف حقيقة انضمام آرثر ميلو مصابا إلى ليفربول - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
6fd68e63e1.jpg

12:04 م | الخميس 01 سبتمبر 2022

صحفي إنجليزي يكشف حقيقة انضمام آرثر ميلو مصابا إلى ليفربول

آرثر ميلو لاعب يوفنتوس

أخبار متعلقة

حالة من الشكوك، تحيط مصير آرثر ميلو لاعب يوفنتوس، الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف ليفربول، قبل ساعات من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بسبب وجود أنباء حول إصابة لاعب خط وسط السيدة العجوز إلى إصابة، لذلك يغيب عن المشاركة منذ بداية الموسم.

حقيقة إصابة آرثر ميلو قبل انضمامه إلى صفوف ليفربول

وتداولت في الساعات الأخيرة، بعض التقارير التي تشير إلى إصابة آرثر ميلو، وغيابه عن المشاركة رفقة يوفنتوس، منذ بداية الموسم لهذا السبب، الأمر الذي حرص الصحفي الإنجليزي «نيل جونز»، التابع لشبكة «جول» العالمية، على تأكيد عدم صحته، وأن اللاعب لائق وجاهز للمشاركة بعد الانضمام بشكل رسمي إلى قلعة «أنفيلد».

37eaf472c9.jpg

أسباب غياب آرثر ميلو عن المشاركة في مباريات يوفنتوس هذا الموسم

ووفقاً للصحفي الإنجليزي الموثوق، آرثر ميلو نفى ما أثير بشأن حالته الصحية ومدى جاهزيته للمشاركة رفقة ليفربول بمجرد إتمام الصفقة، في إشارة إلى أنه كان غير لائقاً للمشاركة في المباريات الماضية، لكنه الآن بات جاهزاً لخوض أي تحد ينتظره في الفترة المقبلة.

يشار إلى أن ليفربول يقف على بعد ساعات قليلة من الإعلان عن صفقة انضمام آرثر ميلو إلى صفوفه، بعد الاتفاق على جميع البنود في عقده بين يوفنتوس والريدز، على أن ينتقل معاراً من صفوف السيدة العجوز، دون وجود بند شراء في عقده الجديد رفقة رفاق محمد صلاح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت