الراحلون عن الزمالك.. غموض موقف 7 لاعبين وفيريرا كلمة السر - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
e770036b62.jpg

12:47 م | الخميس 01 سبتمبر 2022

الراحلون عن الزمالك.. غموض موقف 7 لاعبين وفيريرا كلمة السر

فيريرا المدير الفني للزمالك

أخبار متعلقة

تقرر أن يعقد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة اجتماعا خلال الأيام القليلة المقبلة مع البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول، لتحديد الراحلين عن الزمالك بداية من الموسم الجديد.

ويرغب المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، في حسم  ملف الراحلين عن الزمالك حتى يتمكن من تسويق هؤلاء اللاعبين أوعرضهم على أندية أخرى لدخولهم فى صفقات تبادلية.

الراحلون عن الزمالك

رحل بشكل رسمي عن نادي الزمالك في الفترة الماضية، الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، وطارق حامد، وحارس مرمى الفريق محمد أبوجبل، بينما هرب الإيفواري رزاق سيسيه من القلعة البيضاء.

فيما اقترب عمر السعيد مهاجم الفريق، من الرحيل عن صفوف الأبيض وخاصة أنه يمتلك العديد من العروض وأبرزها من البنك الأهلي، وأبدى فيريرا موافقة على رحيله وخاصة أنه لم يقنعه بمستواه.

008f95ebf1.jpg

فى الوقت الذي اقترب فيه أيضا إسلام جابر من الرحيل عن صفوف الفريق لعدم الحاجة لجهوده في الموسم المقبل، ورغبة اللاعب في الحصول على فرصة المشاركة.

غموض موقف 5 لاعبين

ولم يحسم فيريرا مصير محمد أشرف روقا حيث يتوقف رحيله عن صفوف القلعة البيضاء من التعاقد مع لاعب جديد لتدعيم خط وسط الفريق بالموسم المقبل، وبجانب موقف حازم إمام الظهير الأيمن مازال غامضا حتى الآن ورأي فيريرا سيحسم القرار الخاص باللاعب.

aff904d205.jpg

وفى نفس السياق مازال موقف ثلاثي الفريق الأبيض سيف فاروق جعفر ويوسف أوباما ومحمود علاء غامضا حتى الآن، وسيتم حسم القرار الخاص بهم بناء على الصفقات المنتظر التعاقد معها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت