بيراميدز يعلن تجديد عقد أحمد الشناوي 3 سنوات.. مستمر حتى 2025 - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
f1f67bcd82.jpg

01:18 م | الخميس 01 سبتمبر 2022

بيراميدز يعلن تجديد عقد أحمد الشناوي 3 سنوات.. مستمر حتى 2025

أحمد الشناوي حارس بيراميدز

أخبار متعلقة

في إطار سياسة إدارة نادي بيراميدز، للحفاظ على الركائز الأساسية للفريق، والتي قدمت موصم جيد للغاية، ونجح في احتلال المركز الثاني، بجدول ترتيب الدوري الممتا، أعلن النادي تمديد تعاقده مع الحارس الدولي أحمد الشناوي لمدة 3 سنوات إضافية.

أحمد الشناوي مستمر مع بيراميدز حتى 2025

وبموجب العقد الجديد فإن أحمد الشناوي مستمر في صفوف نادي بيراميدز حتى موسم 2025، رفقة الفريق السماوي.

1425219679.jpg

وعاد أحمد الشناوي للمشاركة مع بيراميدز في الأشهر الماضية بعد تعافيه من الإصابة وقدم مستويات رائعة، وتم اختياره من قبل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول للانضمام لمعسكر الفراعنة والذي ينطلق يوم 13 سبتمبر المقبل.

وأعلن نادي بيراميدز في وقت سابق، تمديد تعاقده مع المهاجم الشاب إبراهيم عادل حتى عام 2026، ووقع عقدا جديدا مع المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس يستمر بموجبه على رأس القيادة الفنية للفريق حتى 2025.

بيراميدز يخسر أمام الجونة بثلاثية في نهاية الدوري

وخسر بيراميدز أمام فريق الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز، على ملعب الدفاع الجوي.

2428da66fb.jpg

فريق بيراميدز

واستطاع نور السيد لاعب الوسط بنادي الجونة أن يسجل الهدف الأول لفريقه من ضربة جزاء، وأضاف عمرو سعداوي الهدف الثاني بعد مرور 5 دقائق فقط على بداية الشوط الثاني، ليعزز تقدم فريقه على بيراميدز في المباراة.

وقلص إسلام عيسى لاعب بيراميدز الفارق في الدقيقة 60، فيما سجل حسام إيفونا لاعب الجونة في الدقيقة 82 الهدف الثالث لفريقه في مرمى بيراميدز.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت