بعد رسالته الغامضة.. آخر تطورات أزمة كهربا في الأهلي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5c127fe9c9.jpg

02:08 م | الخميس 01 سبتمبر 2022

بعد رسالته الغامضة.. آخر تطورات أزمة كهربا في الأهلي

محمود كهربا لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

ينتظر محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رصاصة الرحمة، من قبل مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، بشأن الغرامة التي تم توقيعها عليه من قبل المحكمة الرياضية، بسبب فسخ تعاقهد من طرف واحد مع نادي الزمالك.

وبات موقف اللاعب غامضا خلال الفترة الحالية من البقاء داخل الأهلي في الموسم الجديد، خاصة بعد أن تبخرت أحلامه في الاستمرار بعد رحيل شركة الكرة التي كانت تنوي تحمل جزء من الغرامة للإبقاء على اللاعب في الفريق خلال الموسم المقبل.

جلسة مرتقبة بين الإدارة لحسم مصير كهربا

ووفقًا لمصدر داخل النادي كشف أن ملف محمود كهربا ضمن أبرز الملفات على مائدة إدارة النادي ولجنة التخطيط، خلال الاجتماعات التي تُعقد حاليًا بشأن اختيار المدير الفني الجديد.

3b06a08857.jpg

محمود كهربا مع محمود الخطيب ووزير الرياضة أشرف صبحي

وقال المصدر إن هناك جلسة مرتقبة بين الإدارة واللاعب ووكيله خلال الفترة المقبلة، لمناقشة كل الاحتمالات بشأن اللاعب ومصيره خلال الموسم المقبل، لافتًا إلى أن هناك أكثر من سيناريو لحل أزمة اللاعب.

كهربا ينشر رسالة غامضة عبر حسابه

ونشر محمود عبد المنعم كهربا رسالة عبر ستوري حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، خلال الساعات الماضية، أثارت الجدل، خاصة في ظل غموض موقفه خلال الفترة الحالية.

2b7b9a17e6.jpg

وكتب «كهربا» عبر استوري عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، «وفجأة يتفق كل شئ أن ينهار دفعة واحدة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت