مدرب الاتحاد السكندري الجديد.. مصيلحي يفرض حظرا على هوية المدير الفني - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
dc08700051.jpg

02:18 م | الخميس 01 سبتمبر 2022

مدرب الاتحاد السكندري الجديد.. مصيلحي يفرض حظرا على هوية المدير الفني

لجنة الكرة بنادي الاتحاد السكندري

أخبار متعلقة

أحاط محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، ملف المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بسياج من السرية لحين الإعلان بشكل رسمي عن خليفة محمد عمر.

وفرض «مصيلحي» حظراً علي اسم وهوية المدير الفني الجديد لحين إتمام الصفقة، حيث يقوم مصيلحي بالتنسيق مع لجنة الكرة برئاسة أحمد عبد المجيد وفي تكتم شديد لدراسة العديد من السير الذاتية.

وشدد «مصيلحي» على أعضاء مجلس الإدارة ولجنة الكرة عدم الحديث أو تسريب أي معلومات تخص ملف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وعلق محمد مصيلحي في تصريحات لـ«الوطن سبورت» بأن ما يتردد حاليا هي اجتهادات، حيث لم تستقر إدارة النادي على اسم المدير الفني الجديد.

 96bb1e0080.jpg

جلسة مع محمد عمر

ويعقد محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، جلسة مع محمد عمر المدير الفني للفريق خلال الساعات القادمة لمناقشة كافة الأمور التي تخص ملف الفريق الأول.

ويأتي ذلك فيما يتسلم رئيس النادي التقرير الفني من محمد عمر والخاص باحتياجات الفريق والمراكز التي تحتاج إلى تدعيم خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يوجه محمد مصيلحي الشكر للكابتن محمد عمر عن الفترة التي تولى فيها قيادة الفريق خلفا لعماد النحاس الذي رحل عن تدريب زعيم الثغر بسبب سوء النتائج.

وأنهى الاتحاد السكندري الموسم الكروي في المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة.

كان الاتحاد السكندري تعادل في آخر مبارياته بمسابقة الدوري الممتاز أمام غزل المحلة بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المحلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت