كاف يحدد: 18 سبتمبر موعدا لمباراة الزمالك وبطل تشاد بدوري الأبطال - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
34a0009850.jpg

03:59 م | الخميس 01 سبتمبر 2022

كاف يحدد: 18 سبتمبر موعدا لمباراة الزمالك وبطل تشاد بدوري الأبطال

فريق الزمالك

أخبار متعلقة

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة كاف يوم 18 سبتمبر الجاري، موعدا لمباراة إليكت سبورت بطل تشاد أمام الزمالك بالدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجديدة.

مباراة الذهاب ضد بطل تشاد تقام في الكاميرون

واستقر الاتحاد الأفريقي بشكل نهائي على إقامة مباراة الذهاب في الكاميرون، على أن تقام مباراة الإياب في وقت لم يحدد بعد في القاهرة.

وكان هناك محاولات من جانب إدارة الزمالك لنقل مباراة الذهاب إلى القاهرة، بحيث يتم لعب مباراتي الذهاب والإياب، في مصر، إلا أن إدارة بطل تشاد حددت الكاميرون، لاستضافة لقاء الذهاب.

9464885cdf.jpg

فريق الزمالك 

 الزمالك يستعد لمواجهة الهلال 

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لخوض مواجهة الهلال السعودي، في التاسع من سبتمبر الجاري، في مباراة كأس سوبر لوسيل، المقرر إقامتها في قطر.

ومن المنتظر أن يستعد الزمالك عقب مباراة الهلال للسفر إلى الكاميرون، لخوض مواجهة الذهاب أمام بطل تشاد، على أن ينتظر تحديد موعد مباراة الإياب في القاهرة من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

d3dec1bc01.jpg

الزمالك حصد لقب الدوري

وحصد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لقب الدوري للعام الثاني على التوالي، كما حصد لقب كأس مصر نسخة 2021 بعد التفوق على الأهلي بالمباراة النهائية بهدفين مقابل هدف، ويسعى البرتغالي، لحصد خامس لقب في تاريخ تدريبه للزمالك خلال ولايتين، من خلال محاولة الفوز على الهلال. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت