مصدر بالزمالك: والد زيزو يضغط على الإدارة لتسهيل رحيله إلى الريان القطري - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
7dc0a4749a.jpg

05:28 م | الخميس 01 سبتمبر 2022

مصدر بالزمالك: والد زيزو يضغط على الإدارة لتسهيل رحيله إلى الريان القطري

أحمد سيد زيزو

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن مصطفى السيد، والد أحمد سيد «زيزو»، لاعب فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، يضغط على إدارة النادي من أجل الموافقة على رحيل نجله إلى الريان القطري لخوض تجربة احترافية جديدة بداية من الموسم المقبل.

وشدد المصدر، في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت»، على أن والد زيزو تواصل مع مسؤولي النادي الأبيض من أجل تحديد جلسة لحسم القرار الخاص باللاعب، مشيرًا إلى أنه يضغط بالفعل على إدارة الزمالك في الفترة الحالية للموافقة على رحيل نجله للاحتراف بالريان القطري، خاصة أنه الأعرض الأكبر من الناحية المادية.

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي نادي الريان القطري، عرضوا على اللاعب الحصول على 5 ملايين دولار مقابل رحيله بجانب سداد الشرط الجزائي من أجل الحصول على خدماته بشكل رسمي.

ae919fcda7.jpg

مصدر: اللاعب ووالده يرغبان في الرحيل عن طريق الزمالك

وتابع المصدر: «زيزو ووالده يرفضان الرحيل عن الزمالك بتفعيل بند الشرط الجزائي المتواجد في التعاقد ولكنهما في نفس الوقت يرغبان في الرحيل بموافقة ومباركة إدارة القلعة البيضاء، وحال تمسك اللاعب بالرحيل ستضطر الإدارة البيضاء للموافقة والاستفادة ماديا بشكل كبير».

5 عروض لرحيل زيزو

يذكر أن زيزو تلقى عروضًا من نادي نانت الفرنسي والريان القطري وأندية سعودية وإماراتية وتركية.

ومن المنتظر أن يجتمع اللاعب ووالده مع مسؤولي الزمالك خلال ساعات قليلة لمناقشة العروض التي تلقاها لضمه خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

23c30425dc.jpg

ويمتلك زيزو شرطا جزائيا بقيمة 42 مليون جنيه، يُفعل استخدامها بعد نهاية الموسم الحالي، ومبلغ 25 مليون جنيه، بعد نهاية الموسم الثاني ولا يحق للنادي الاعتراض أو الطعن على هذا الشرط الجزائي المتفق عليه.

وكانت قناة الكأس القطرية كشفت منذ قليل، عن توصل نادي الريان لاتفاق لضم أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأبيض بشكل نهائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب حساب قناة الكأس عبر تويتر: «نادي الريان يتوصل لاتفاق لضم أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك وهداف الدوري المصري عقب خوض اللاعب مباراة كأس سوبر لوسيل أمام الهلال السعودي».

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت