سانشو يخطف فوزا صعبا لمانشستر يونايتد من أنياب ليستر سيتي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4d5b03d0d5.jpg

11:01 م | الخميس 01 سبتمبر 2022

سانشو يخطف فوزا صعبا لمانشستر يونايتد من أنياب ليستر سيتي

مانشستر يونايتد وليستر سيتي

أخبار متعلقة

حقق مانشستر يونايتد، فوزا صعبا وثمينا، مساء اليوم الأربعاء، على حساب ضيفه ليستر سيتي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الخميس، على ملعب «كينج باور»، في إطار مباريات الجولة الخامسة من النسخة الحالية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري 2022-2023.

هدف سانشو في ليستر سيتي

سجل جادون سانشو هدف انتصار المانيو الوحيد، في الدقيقة 23 من زمن تلك المواجهة.

كانت بداية الخطورة في الدقيقة الحادية عشرة، بعدما سدد كريستيان إريكسن كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ومرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وفي الدقيقة 23، نجح مانشستر يونايتد في إحراز أول أهداف اللقاء، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة لراشفود خارج منطقة الجزاء الذي مررها بشكل رائع لسانشو الذي راوغ الحارس ثم سدد الكرة في المرمى الخالي.

وفي الدقيقة 27، سدد كريستيان إريكسن كرة قوية من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس وارد بثبات.

وفي الدقيقة 37، سدد هارفي بارنز سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ومرت أعلى العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 53، أرسل كيرنان ديوسبري هال، تمريرة عرضية من جهة اليمين وقابلها هارفي بارنز برأسية من على القائم الثاني ولكن مرت الكرة لخارج الملعب.

a782dd828b.jpg

وفي الدقيقة 84، أرسل ديوجو دالوت تمريرة عرضية من جهة اليمين وسددها رونالدو بمقصية خلفية من على القائم الثاني ولكن مرت لخارج الملعب بجوار القائم الأيسر.

موقف الفريقين بجدول الترتيب

بهذا الانتصار، رفع فريق مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 9 نقاط في المركز الخامس، فيما توقف رصيد ليستر سيتي عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت