أول رد فعل من زيزو بعد الإعلان عن استمراره في الزمالك: «علامة النصر» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
91c10c6872.jpg

12:04 ص | الجمعة 02 سبتمبر 2022

أول رد فعل من زيزو بعد الإعلان عن استمراره في الزمالك: «علامة النصر»

زيزو

أخبار متعلقة

نشر أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك صورة بعلامة النصر عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وهو يشير بعلامة النصر، وذلك بعد تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، والذي أكد عبر قناة النادي على استمرار هداف الدوري، وعدم الموافقة على أي عروض لرحيله في الوقت الحالي.

 

c34e6e14cc.jpg

وتفاعلت جماهير نادي الزمالك مع صورة أحمد سيد زيزو، خاصة وأنها طالبت باستمراره وعدم رحيله نهائيًا في هذا التوقيت، والاستمرار على الأقل مع الفريق خلال الموسم المقبل، من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا المستعصي على الفارس الأبيض منذ 20 عاما، حيث توج بآخر لقب على حساب الرجاء المغربي.

مرتضى منصور يعلن استمرار زيزو مع الزمالك

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أعلن استمرار أحمد سيد زيزو، في صفوف الفريق وعدم رحيله للانتقال لنادي الريان القطري.

وأكد منصور في تصريحات لقناة ناديه، أن زيزو أبلغه بعدم رغبته في الرحيل عن النادي في الفترة القادمة، والاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد.

وأوضح رئيس نادي الزمالك إلى أن المبلغ الذي كان معروض على زيزو يقدر بحوالي 5 مليون دولار، بجانب مليوني ونصف المليون دولار قيمة الشرط الجزائي.

زيزو يتوج بلقب هداف الدوري

وكان أحمد سيد زيزو، قد توج مع الزمالك بلقب الدوري المصري، كما حصد مع الفريق لقب هداف المسابقة برصيد 19 هدفًا ليعيد لقب الهداف للزمالك منذ فوز شيكابالا به عام 2011، ويضع اسمه كأبرز لاعبي الزمالك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت