سيف زاهر: الأهلي يختار بين 6 مدربين أبرزهم كوبر وكيروش - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ab9ffe4ac5.jpg

01:41 ص | الجمعة 02 سبتمبر 2022

سيف زاهر: الأهلي يختار بين 6 مدربين أبرزهم كوبر وكيروش

الأهلي - أرشيفية

أخبار متعلقة

أكد الإعلامي سيف زاهر، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ستختار مديرًا فنيًا يقود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليخلف البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني السابق للفريق، من أصحاب السير الذاتية القوية التدريب.

وأوضح «زاهر» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «السيرة الذاتية القادمة للنادي الأهلي ستكون من الآخر، من أصحاب السير الذاتية القوية».

وكشف زاهر أن الأهلي يملك 6 ملفات وسير ذاتية للمدربين المرشحين لتدريب الأهلي جميعهم من أصحاب السير الذاتية القوية في كرة القدم، موضحًا أن الخيارات مفتوحة في كل مكان.

وأشار إلى أن البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المغرب السابق، والأرجنتيني هيكتور كوبر والبرتغالي كارلوس كيروش، مدربًا منتخب مصر السابقين من ضمن الخيارات المتاحة، مشيرًا إلى أن كل الأمور واردة.

الأهلي يعلن رحيل ريكاردو سواريش

وكان النادي الأهلي قد أعلن رسميًا رحيل ريكاردو سواريش، المدير الفني السابق للفريق عن منصبه بعد تراجع النتائج للفريق في الفترة الماضية، والتي أدت لاحتلال الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، ليتم إقالة المدرب من منصبه، ويبدأ الأهلي في رحلة البحث عن مدير فني جديد للفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت