أحمد عادل ميسي عن عروض الأهلي والزمالك: الأمر يحتاج لتفكير طويل - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
c67e90053d.jpg

02:45 ص | الجمعة 02 سبتمبر 2022

أحمد عادل ميسي عن عروض الأهلي والزمالك: الأمر يحتاج لتفكير طويل

أحمد عادل ميسي

أخبار متعلقة

كشف أحمد عادل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن حقيقة العروض المقدمة له من ناديي الأهلي والزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، وذلك بعد تألقه مع فريقه في الموسم الماضي، وانضمامه لمنتخب مصر.

وأكد ميسي في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس» أنه لا يوجد عروض رسمية له من الأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أنه أحاديث شفهية وحديث فقط، موضحًاغ أن الأمر كله سيكون بيد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري.

وقال لاعب الاتحاد السكندري عن تفضيله أي القطبين: «في حالة وجود عروض رسمية من الناديين، حينها سأفكر، لا يوجد في الشغل أهلاوي أو زملكاوي، لا أحد يأتي له عرض من الناديين ويتخذ القرار خلال دقيقة، الموضوع ليس أهلاوي أو زملكاوي، الأمر يأخذ وقتًا طويلًا في التفكير لاختيار النادي الأنسب فنيًا وبالنسبة للاسم ليس ماديًا فقط».

وأشار إلى أنه يتبقى في عقده مع نادي الاتحاد السكندري عامين، موضحًا أنه سيتحدد مصيره طبقًا لرؤية زعيم الثغر، ولن يرحل إلا بموافقته.

ميسي يتحدث عن انضمامه لمنتخب مصر

وعبر لاعب الاتحاد السكندري عن سعادته بالانضمام لقائمة المنتخب المصري التي أعلنها البرتغالي روي فيتوريا، للتواجد في معسكر شهر سبتمبر الجاري.

وأكد أن هذا مجرد معسكر لكنه الخطوة الأولى التي يجب أن يبني عليها ببذل مزيد من الجهد، مؤكدًا أن اختياره شرف لكنه سيعمل من أجل الاستمرار مع الفراعنة في الفترة المقبلة.

وعن انضمام اللاعبين الصغار للمنتخب «اللعيبة الصغيرة في مصر بتكون تحت سبن 24 و25 سنة وده مش طبيعي دول مش ناشئين، الناشئ هو في سن 16 و17 سنة أما سن 24 فهو لاعب ناضج».

 

وكان البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر قد ضم أحمد عادل ميسي ضمن القائمة المبدئية لمنتخب مصر التي تخوض معسكر شهر سبتمبر الجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت