الصفقة الـ8.. تشيلسي يضم لاعب وسط يوفنتوس على سبيل الإعارة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2482ba15a3.jpg

03:42 ص | الجمعة 02 سبتمبر 2022

الصفقة الـ8.. تشيلسي يضم لاعب وسط يوفنتوس على سبيل الإعارة

دينيس زكريا

أخبار متعلقة

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن ثامن صفقاته للموسم الجديد بالتعاقد مع السويسري دينيس زكريا، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة عام.

وأكد النادي عبر موقعه الرسمي أنه نجح في دعم صفوف الفريق بالتعاقد مع صفقة جديدة، وهي السويسري دينيس زكريا على سبيل الإعارة، وذلك لمدة موسم واحد ليعود للسيدة العجوز في نهاية الموسم.

ماذا قدم دينيس زكريا مع يوفنتوس؟

وانضم دينيس زكريا لصفوف يوفنتوس قادمًا من بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير 2022، ليلعب في 15 مباراة وسجل هدفًا في أولى مبارياته أمام هيلاس فيرونا، كما صنع آخر.

وتألق زكريا صاحب 25 عامًا بقيص بوروسيا مونشنجلادباخ الذي لعب له في 146 مباراة ونجح في تسجيل 11 هدفًا وصنع 10 آخرين، لتكون بوابته نحو يوفنتوس.

صفقات تشيلسي في الموسم الجديد

وأبرم نادي تشيلسي 8 صفقات في فترة الانتقالات الصيفية يأتي على رأسها ضم المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، من نابولي الإيطالي، هذا بجانب التعاقد مع الجناح الإنجليزي رحيم سترلينج من مانشستر سيتي الإنجليزي، كما تعاقد مع الظهير الأيسر الإسباني مارك كوكوريلا، من برايتون الإنجليزي.

وضم تشيلسي أيضًا المدافع الفرنسي ويسلي فوفانا من ليستر سيتي والمهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج من برشلونة الإسباني، كما جلب الأمريكي جبريل سالونينا من شيكاغو الأمريكي بجانب التعاقد مع الشاب الإنجليزي كارني شوكويميكا، لاعب أستون فيلا، قبل أن يختتم السوق بالتعاقد مع السويسري دينيس زكريا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت