أهم الأخبار الرياضية خلال 6 ساعات.. الزمالك يفاوض محمود جاد - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
26dd29facc.jpg

08:08 ص | الجمعة 02 سبتمبر 2022

أهم الأخبار الرياضية خلال 6 ساعات.. الزمالك يفاوض محمود جاد

الزمالك - أرشيفية

أخبار متعلقة

يقدم موقع «الوطن سبورت»، خدمة للمتابعين والقراء، باستعرض أبرز وأهم الأخبار الرياضية خلال الـ6 ساعات الماضية، والتي يعد أبرزها مصير مدرب الأهلي الجديد، وطلب فيتوريا من اتحاد الكرة ورغبة إكرامي في عودة رمضان صبحي للأهلي.

سيف زاهر: «مدرب الأهلي هيكون من الآخر»

وكشف الإعلامي سيف زاهر، أن الأهلي يضع في حساباته 6 مدربين من كبار المدربين وأصحاب السير الذاتية القوية على الساحة، وعلى رأسهم الأرجنتيني هيكتور كوبر والبرتغالي كارلوس كيروش، موضحًا أن كل الخيارات متاحة لخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

سيف زاهر: الزمالك يقترب من محمود جاد

وفي سياق منفصل، أكد سيف أن الزمالك يقترب من التعاقد مع محمود جاد، حارس مرمى إنبي ويضعه عينه على عمرو شعبان حارس المحلة وعمر صلاح حارس سموحة.

التفاصيل من هنا.

إكرامي: بدعي ربنا بعودة رمضان صبحي للأهلي

وكشف إكرامي الشحات، حارس مرمى الأهلي الأسبق، بأنه يدعو الله بأن يعود رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز من جديد للأهلي، نافيًا أن يكون تدخل من أجل رحيل صبحي لصفوف بيراميدز على حساب الأهلي.

التفاصيل من هنا.

f0714fc759.jpg

شبانة: فيتوريا طلب معد نفسي للاعبين في معسكر سبتمبر

أكد الإعلامي محمد شبانة أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، طلب من اتحاد الكرة توفير معد نفسي للاعبين في معسكر سبتمبر من أجل مساعدته في معرفة اللاعبين.

لمزيد من التفاصيل هنا

علاء عبدالعال: اقتربنا من ضم محمود وحيد

كشف علاء عبد العال، المدير الفني الجديد لفريق طلائع الجيش، عن اقتراب ناديه من إتمام المفاوضات مع النادي الأهلي من اجل التعاقد وضم محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق رسميًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

81715ed00e.jpg

وأعلن عبدالعال أن محمد بسام، حارس مرمى فريقه هو لاعب هام، ولن يرحل عن صفوف الفريق إلا في حالة وجود بديل، كما أنه لم يتحدث مع الإدارة في إمكانية ضم مصطفى فتحي من التعاون السعودي.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أحمد عادل ميسي عن تفضيل الأهلي والزمالك: الأمر يحتاج لتفكير

وكشف أحمد عادل ميسي، لاعب الاتحاد السكندري، وحقيقة العروض المقدمة له من الأهلي والزمالك، وتفضيله لأي منهما مؤكدًا أنه لا يوجد عروض رسمية وفي حالة وجودها سيكون هناك تفكير للمفاضلة رغم كونه ناشئًا بنادي الزمالك.

التفاصيل من هنا.

مدرب غزل المحلة: رحيل عبده يحيى بيد الإدارة

وكشف مصطفى عبده، المدير الفني لنادي غزل المحلة، عن لعب عبده يحيي مهاجم الفريق، بعض المباريات وهو مصاب، مشيرًا إلى أن أمر رحيله عن الفريق بيد مجلس الإدارة.

التفاصيل من هنا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت