أكرم توفيق يحصل على الضوء الأخضر للمشاركة مع الأهلي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
8f601522c1.jpg

09:43 ص | الجمعة 02 سبتمبر 2022

أكرم توفيق يحصل على الضوء الأخضر للمشاركة مع الأهلي

أكرم توفيق مع الجهاز الطبي للأهلي

أخبار متعلقة

حصل أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي، على الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات بكل قوة ومن ثم المباريات مرة أخرى، بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي، وأصبح اللاعب جاهزًا لبدء معسكر التدريب الذي سيخوضه الفريق في إحدى الدول الأوروبية أو الخليجية خلال الفترة المقبلة.

لا يوجد ما يعوق أكرم توفيق من العودة للمشاركة في المباريات

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن أكرم توفيق أصبح الآن جاهزًا للمشاركة بشكل طبيعي وبنسبة 100% سواء في التدريبات أو المباريات مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

c296e5f9fa.jpg

أكرم توفيق لاعب الأهلي

وأكد المصدر أن أكرم انتهى من البرنامج التأهيلي بشكل نهائي، وشارك في التدريبات الجماعية بشكل جيد خلال الفترة الماضية، ولا يوجد ما يعوقه عن المشاركة في التدريبات والمباريات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن أكرم توفيق بإمكانه بدء الموسم بشكل طبيعي مع الفريق خاصة أن هناك ميزة بخوض الفريق مباريات ودية متدرجة المستوى، وهذا سيكون في صالح اللاعب بقوة للمشاركة بشكل طبيعي دون خوف.

وكان أكرم توفيق، أعلن تعافيه بشكل كامل من الإصابة، بعد خضوعه لتدريبات تأهيلية وعلاجية عقب الجراحة التي أجراها في الرباط الصليبي للرُكبة، عقب إصابته في بطولة كأس الأمم الأفريقية مطلع العام الجاري.

الأهلي راحة من التدريبات بعد انتهاء الموسم

ويحصل الفريق الأول لكرة القدم على راحة خلال الفترة الحالية، بعد انتهاء الموسم، وذلك قبل العودة مرة أخرى استعدادًا للموسم الجديد.

2249cdfc01.jpg

فريق الأهلي

ووجهت إدارة الأهلي الشكر للجهاز الفني بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، على الفترة التي قضاها داخل القلعة الحمراء، وتسعى الإدارة في الوقت الحالي للتعاقد مع مدير فني جديد.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت