أزمة تطارد كلوب بديربي ميرسيسايد وحيرة بسبب نونيز.. محمد صلاح «جاهز» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4384b1a16f.jpg

09:44 ص | الجمعة 02 سبتمبر 2022

أزمة تطارد كلوب بديربي ميرسيسايد وحيرة بسبب نونيز.. محمد صلاح «جاهز»

صلاح ونونيز

أخبار متعلقة

يستعد نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة ديربي ميرسيسايد أمام فريق إيفرتون، في اللقاء المقرر له ظهر غد السبت، على ملعب جوديسون بارك، معقل التوفيز، في إطار افتتاح مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو» فإن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، يواجه أزمة في مباراة إيفرتون، تتمثل في عدم وجود عدد كاف بين لاعبي وسط الملعب ما يجعل المدرب قد يغير من طريقة لاعبه أو إحداث تغييرات عن تشكيلة الفريق بعكس اللقاء الماضي أمام نيوكاسل يونايتد.

cae1e14ea0.jpg

وأضافت الصحيفة أن تعرض جوردان هندرسون للإصابة في اللقاء الماضي وضع المدرب في أزمة خاصة مع غياب تياجو ألكانتارا ونابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين للإصابة أيضا، موضحة أن كلوب في موقف صعب خلال مواجهة ديربي ميرسيسايد.

وتابعت الصحيفة أن كلوب يفكر في الاستعانة بجيمس ميلنر في وسط الملعب بجانب فابينيو وهارفي إليوت، وذلك من أجل حل أزمة الوسط خلال هذا اللقاء أمام إيفرتون.

b8ab2389bc.jpg

كلوب في حيرة بسبب نونيز وفيرمينو

وأشارت الصحيفة إلى أن كلوب في حيرة في الوقت الحالي بسبب داروين نونيز، مهاجم الفريق، وإذا ما كان سيتم استدعاؤه في التشكيلة الأساسية أم لا، خاصة كونه كان موقوفا في المباريات الثلاث الماضية، ومع تقديم روبرتو فيرمينو أداء قويا في اللقاءات الأخيرة فإن المدرب الألماني لا يزال في حيرة حول مهاجم الفريق أمام إيفرتون.

صلاح ودياز أساسيان في مباراة ليفربول وإيفرتون

واختتمت الصحيفة أن كلوب مستقر على الثنائي الآخر في المقدمة الأمامية وهما محمد صلاح على الجناح الأيمن، ولويس دياز في الناحية اليسرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت