موسيماني يكشف موقفه من العودة لـ الأهلي لخلافة سواريش - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
9c948c3d4a.jpg

10:17 ص | الجمعة 02 سبتمبر 2022

موسيماني يكشف موقفه من العودة لـ الأهلي لخلافة سواريش

موسيماني المدير الفني للأهلي السابق

أخبار متعلقة

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حقيقة ما أثير عن مفاوضات إدارة النادي معه للعودة مرة أخرى لقيادة المارد الأحمر خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي تم توجيه الشكر له خلال الأيام الماضية.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع موسيماني لخلافة ريكاردو سواريش

وقال «موسيماني» في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت» ردا على سؤال هل تفاوضت إدارة الأهلي معك للعودة مرة أخرى لتدريب الفريق خلفا لريكاردو سواريش: «لا لم يحدث أي مفاوضات بيني وبين إدارة الأهلي في الفترة الأخيرة».

0e55aef6f7.jpg

موقف موسيماني من العودة لتدريب الأهلي

وأضاف المدرب الجنوب أفريقي عن موقفه من تدريب الأهلي حال تواصلت إدارة القلعة الحمراء معه: «حينما يتم التواصل معي من جانب الإدارة الخاصة بالنادي الأهلي سيكون هناك رد مني على هذا الأمر».

كيكي سيتين مدرب برشلونة الأسبق مرشح لخلافة سواريش في الأهلي

وكانت إحدى شركات التسويق قد رشحت لإدارة القلعة الحمراء اسم الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني الأسبق لفريق برشلونة الإسباني، لقيادة الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل، بعد رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش، إذ قال مصدر مطلع داخل الأهلي في تصريحات لـ«الوطن سبورت» إن كيكي سيتين ضمن المرشحين على طاولة المفاوضات لقيادة الفريق الأول خلال الموسم، بعد ترشيحه خلال الفترة الماضية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

1f08772e87.jpg

ورحل سواريش عن تدريب الأهلي بعد ظهوره الأخير في مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت 4-0 للمارد الأحمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت