أهداف ومهارات شادي حسين لاعب الأهلي المنتظر.. 16 هدفا في 65 مباراة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3ed1ea44d3.jpg

11:54 ص | الجمعة 02 سبتمبر 2022

أهداف ومهارات شادي حسين لاعب الأهلي المنتظر.. 16 هدفا في 65 مباراة

شادي حسين

أخبار متعلقة

دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع سيراميكا كليوباترا، لحسم صفقة المهاجم شادي حسين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في إطار خطة إدارة القلعة الحمراء لدعم الفريق بعدد من الصفقات قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وعلم «الوطن سبورت» أن النادي الأهلي يحاول التعاقد مع شادي حسين بعد ظهوره بأداء قوي رفقة فريقه في الموسم المنصرم 2021-2022، ويمكن لمتابعي «الوطن سبورت» مشاهدة أهداف ومهارات شادي حسين لاعب الأهلي المنتظر. 

أهداف ومهارات شادي حسين لاعب الأهلي المنتظر

ويقدم موقع «الوطن سبورت» تقريرا بشأن أهداف ومهارات شادي حسين لاعب الأهلي المنتظر في ظل رغبة الإدارة في تدعيم خط الهجوم.

يجيد شادي حسين اللعب في مركزي المهاجم والجناح الأيسر وفي بعض الأحيان يمكن الاعتماد عليه في مركز الجناح الأيمن، لذلك فيمكن وصف اللاعب بأنه يمتلك مهارات كبيرة وسيكون مفيدا للأهلي نظرا لتمكن البالغ من العمر 29 عاما من اللعب في أكثر من مركز، كما أن قيمته السوقية في الوقت الحالي تبلغ 250 ألف دولار، وفقا لموقع «ترانسفير ماركت» المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين.

وأما عن أهداف شادي حسين لاعب الأهلي المنتظر فقد استطاع تسجيل 16 هدفا خلال 65 مباراة لعبها في بطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، كما أنه صنع 6 أهداف، وذلك خلال مسيرته الكروية، إلا أنه في الموسم الماضي 33 مباراة مع سيراميكا سجلا 10 أهداف وصنع هدفين.

جدير بالذكر أن الأهلي خسر لقب بطولة الدوري في الموسم المنصرم لصالح نادي الزمالك، بعدما حل المارد الأحمر في المركز الثالث بنهاية المسابقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت