«زيزو»: أحلم بتحقيق الرباعية مع الزمالك.. والمشاركة في مونديال الأندية - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
d6cae5ec7f.jpg

01:46 ص | السبت 03 سبتمبر 2022

«زيزو»: أحلم بتحقيق الرباعية مع الزمالك.. والمشاركة في مونديال الأندية

أحمد سيد زيزو نجم الزمالك

أخبار متعلقة

أكد أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك، أنه لا يرغب في الانتقال لصفوف النادي الأهلي، لأنه أصبح نجماً في صفوف القلعة البيضاء، ويمتلك الشهرة والبطولات وحب الجماهير، لذلك لا يحتاج للذهاب للغريم التقليدي للفريق الأبيض، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يتوج بالرباعية في الموسم المقبل رفقة كتيبة ميت عقبة.

زيزو: أنا مستقر نفسيا في الزمالك.. ولو احترفت هرجع على بيتي

وقال «زيزو» في تصريحات تلفزيونية، رداً على سؤال حول احتمالية انتقاله لصفوف النادي الأهلي، حال تقدم الفريق الأحمر بعرض له: «أنا محسوب على نادي الزمالك، لو احترفت حتى هرجع على بيتي، ليه أغير مكاني، أي لاعب بيمارس كرة القدم عشان الشهرة والبطولات وحب الناس، وكل ده معايا، أنا في مكان مستقر فيه نفسيا والناس بتحبني جدا وبعمل تاريخ في نادي معين، مفيش أسباب تخليني أمشي لنادي آخر».

1151bba867.jpg

وتابع: «البيت كله زملكاوي، ويجب على كل زملكاوي أن يفتخر أنه ينتمي للقلعة البيضاء، إن شاء الله السنوات الجاية أتمنى أن نتسيد الساحة».

زيزو: أتوقع نكسب الدوري في الموسم المقبل

وأكمل: «إن شاء الله نادي الزمالك بيلعب على 4 بطولات في الموسم المقبل، وأحلم بتحقيق الرباعية، ونروح كأس العالم للأندية لأن دي هتكون نقلة لكل اللاعبين، ولكن هنكسب كام بطولة دي محدش يعرفها، لو النادي اكتفى بدوريين ورا بعض هتبقى غلطة كبيرة، لكن توقعي ناخد الدوري، بالاستقرار اللي عندنا والناشئين اللي اكتسبوا خبرات، هتلاقي فريق يكسب كل البطولات».

e73f0b2323.jpg

ومن المقرر أن يشارك نادي الزمالك خلال الموسم المقبل في بطولتي الدوري المصري وكأس مصر، بالإضافة إلى كأس السوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا، وذلك عقب تتويجه بلقب الدوري العام في النسخة الماضية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت