موعد مباراة ليفربول وإيفرتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5060eb6ef3.jpg

08:37 ص | السبت 03 سبتمبر 2022

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

ليفربول وإيفرتون

أخبار متعلقة

ينشر «الوطن سبورت» موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين اليوم السبت، على ملعب جوديسون بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، «الثانية والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة».

529ee4716b.jpg

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 

وتُذاع المباراة التي تجمع فريق ليفربول أمام منافسه إيفرتون عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وbeIN Sports HD 1 English، وBT Sport 1 HD.

ليفربول يسعى لتحقيق الفوز الثالث على التوالي

ويسعى فريق ليفربول تحت قيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة بعد البداية المتوسطة لليفر في البريميرليج خلال الموسم الجاري، بعد تعادله أمام فولهام وكريستال بالاس في الجولة الأولى والثانية، والخسارة في مواجهة غريمه مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة، ثم ليعود لتحقيق الانتصار في الجولة الرابعة والخامسة أمام فريقي بورنموث ونيوكاسل يونايتد.

1c2132310c.jpg

ترتيب ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

ويدخل فريق ليفربول المباراة أمام نظيره إيفرتون محتلاً المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط، حصدها من 5 مباريات، بعدما حقق الانتصار في مباراتين، وتعادل في مثلهما، وهزم في مواجهة.

بينما يأتي فريق إيفرتون في المركز الـ17 برصيد 3 نقاط، حصدها من 5 لقاءات، بعدما تعادل في 3، وهزم في لقاءين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت