موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل.. مواجهة حاسمة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
aefeb2b5ac.jpg

11:58 ص | السبت 03 سبتمبر 2022

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل.. مواجهة حاسمة

الزمالك والهلال

أخبار متعلقة

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي، في كأس سوبر لوسيل في قطر، التي تترقبها جماهير القلعة البيضاء وتنتظر حصد لقبا جديدا، بعد فوز الفريق الأبيض مؤخرا بلقب كأس مصر نسخة 2021، وكذلك مسابقة الدوري موسم 2021-2022.

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي

موعد مباراة الزمالك والهلال بطل الدوري السعودي الموسم الماضي، يقام في الثامنة مساء الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة.

ومن المنتظر أن تذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1، ويعلق عليها مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، وحاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية.

1ca0f37113.jpg

الزمالك بطل الدوري 2022

الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة الهلال 

وفي إطار موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي.. يعود الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، للتدريبات اليوم السبت، بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية عقب حسم الفوز بلقب الدوري.

ومن المقرر، أن تشهد التدريبات حسم موقف زكريا الوردي وإبراهيما نداي أحدث صفقات الزمالك، من المشاركة في اللقاء المرتقب.

وتسافر بعثة الزمالك إلى قطر الثلاثاء المقبل، استعدادا لخوض المباراة المرتقبة التي يأمل فيها أبناء ميت عقبة لتكرار سيناريو 2018 حينما تفوقوا على الهلال السعودي في عقر داره بهدفين مقابل هدف.

يذكر أن فيريرا يسعى للفوز باللقب الخامس له مع الزمالك بعد الفوز بثنائية الدوري والكأس في ولايته الأولى مع أبناء ميت عقبة في موسم 2014-2015، وكذلك الفوز بلقب كأس مصر نسخة 2021 ولقب الدوري موسم 2021-2022، في ولايته الثانية مع الفريق الأبيض.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت