الأسماء المرشحة لتدريب الأهلي.. استبعاد كيروش وخليلوزيتش - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
d95d2aa256.jpg

12:58 م | السبت 03 سبتمبر 2022

الأسماء المرشحة لتدريب الأهلي.. استبعاد كيروش وخليلوزيتش

الأسماء المرشحة لتدريب الأهلي

أخبار متعلقة

تترقب جماهير النادي الأهلي إعلان إدارة النادي عن التعاقد مع المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي قد يكون من بين الأسماء المرشحة لتدريب الأهلي، بعد رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر.

وقررت إدارة النادي الأهلي، رحيل سواريش عن تدريب الفريق بعد خسارة لقبي الدوري المصري وكأس مصر، وتراجع نتائج ومستوى الفريق منذ توليه المهمة.

3 مدربين ضمن الأسماء المرشحة لتدريب الأهلي

ودخلت إدارة النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، في مفاوضات مع عدد من المدربين في أوروبا لحسم التعاقد في أسرع وقت للتحضير إلى الموسم الكروي المقبل، إذ أكد مصدر داخل النادي الأهلي أنه تم بالفعل التعاقد مع مدير فني جديد رافضًا تمامًا الإعلان عن اسمه أو هويته.

ويأتي ضمن الأسماء المرشحة لتدريب الأهلي الثلاثي، السويسري جروس، مدرب الزمالك سابقًا، والبرتغالي بيدرو مارتينز، مدرب أولمبياكوس السابق، بالإضافة إلى الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، مدرب فريق ليدز يونايتد الإنجليزي.

وعلم «الوطن سبورت» أن الأيام الماضية شهدت مفاوضات مكثفة بين مسئولي النادي الأهلي والثنائي كارلوس كيروش، مدرب مصر السابق، والبوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني لنادي الرجاء البيضاوي ومنتخب المغرب السابق، إلا أن المفاوضات تجمدت بين الطرفين.

8b6af5ad9b.jpg

تدريبات الأهلي

الأهلي راحة من التدريبات الجماعية لمدة 15 يوما

في سياق آخر، حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة سلبية من التدريبات لمدة 15 يوما للتخلص من الإجهاد بعد موسم كروي طويل، على أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية الأسبوع بعد المقبل تحت قيادة المدير الفني الجديد.

وأتم الأهلي اتفاقه بشكل نهائي مع المدير الفني الجديد للفريق على كافة الأمور التعاقدية، وهو حاليًا يقوم بتحليل مباريات الفريق ويحدد موقفه من الصفقات الجديدة والراحلين بشكل سريع، وفقًا لما أكده مصدر داخل النادي.

ويتحفظ مسؤولو النادي الأهلي على الإعلان عن هوية المدير الفني الجديد حتى توقيع العقود، مشيرًا إلى أن هناك بعض الأسماء التي تم استبعادها من سباق المفاوضات، وعلى رأسهم البرتغالي كارلوس كيروش والنمساوي أدولف هوتر.. التفاصيل كاملة من هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت