ظروف صحية تبعد أحمد فرج عن رئاسة الاتحاد المصري لـ«الجيت كون دون» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5a45e9bbf4.jpg

02:34 م | السبت 03 سبتمبر 2022

ظروف صحية تبعد أحمد فرج عن رئاسة الاتحاد المصري لـ«الجيت كون دون»

أحمد فرج رئيس اتحاد الجيت كون دون

أخبار متعلقة

أصدر مجلس إدارة الاتحاد المصري للجيت كون دون، بيانا رسميا، أعلن خلاله الموافقة على قبول الاستقالة التي تقدم بها اللواء أحمد فرج، من رئاسة الاتحاد المصري، خلال الاجتماع الذي عقد مساء الجمعة داخل مقر الاتحاد.

أسباب استقالة اللواء أحمد فرج

وأشار البيان إلى أن اللواء أحمد فرج تقدم باستقالته من رئاسة الاتحاد المصري للجيت كون دو؛ نظرا لظروفه الصحية، وذلك بعد فترة قضاها في رئاسة الاتحاد خرج بها إلى بر الأمان، وتكوين قاعدة من البيانات للاعبين والمدربين والحكام مع استكمال خطة النشاط الرياضي للموسم الماضي والجاري.

 

f32cf49cfa.jpg

وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للجيت كون دو، تكريم اللواء أحمد فرج بإطلاق اسمه على بطولة كأس الاتحاد لقطاع القاهرة الكبرى ووجه قبلي، التي ستقام بمركز شباب شبرا يوم الجمعة المقبل؛ تقديرا وعرفانا لما قدمه من تطوير ورفع شأن اللعبة.

aaf04bdf26.jpg

مجلس إدارة الاتحاد المصري للجيت كون دو يشكر أحمد فرج

وتقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري للجيت كون دو والجهاز التنفيذي للاتحاد، بالشكر والتقدير إلى اللواء أحمد فرج، على مجهوداته طوال الفترة الماضية في سبيل الارتقاء برياضة الجيت كون دو.

ويعد اللواء أحمد فرج، المؤسس للاتحاد المصري للجيت كون دو والاتحاد الأفريقي؛ لتبدأ رياضة الجيت كون دو في عهده في عملية النمو والتطور من خلال تعاون بين جميع أفراد مجلس إدارة الاتحاد والجهاز التنفيذي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت