موعد مباراة ليفربول القادمة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
cc0a13e7e6.jpg

03:56 م | السبت 03 سبتمبر 2022

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

ليفربول ونابولي

أخبار متعلقة

ينشر «الوطن سبورت» موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين يوم الأربعاء المقبل، 7 سبتمبر، على استاد أرماندو مارادونا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتعادل ليفربول اليوم السبت أمام إيفرتون سلبيًا، في المباراة التي أقيمت على ملعب «جوديسون بارك»، في إطار منافسات الجولة السادسة من النسخة الحالية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

ورفع ليفربول رصيده للنقطة التاسعة، بعد لعب 6 مباريات، فيما رفع إيفرتون رصيده للنقطة الرابعة.

8b0eb745f2.jpg

                                   ليفربول

موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ونابولي في بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، «العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة».

وتُذاع المباراة التي تجمع فريق ليفربول أمام منافسه نابولي عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وbeIN Sports HD 1 English، وBT Sport 1 HD.

ويسعى فريق ليفربول تحت قيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب؛ لتحقيق الفوز أمام نابولي في ملعبه ووسط جماهيره من أجل حسم التأهل بشكل مبكر، والتركيز في باقي مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

نتائج ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 - 2023

في سياق آخر، شهدت الجولات الـ6 الأولى لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي، خسارة وحيدة أمام مانشستر يونايتد، وتعادل في 3 مباريات أمام فولهام وكريستال بالاس وإيفرتون، بينما فاز فريق الريدز في مباراتين أمام بورنموث ونيوكاسل يونايتد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت