يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام فيورنتينا بالدوري الإيطالي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
f5d2548ec7.jpg

05:02 م | السبت 03 سبتمبر 2022

يوفنتوس يتعثر في فخ التعادل أمام فيورنتينا بالدوري الإيطالي

يوفنتوس وفيورنتينا

أخبار متعلقة

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 اللقاء الذي جمع فريقي يوفنتوس وفيورنتينا ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، ليواصل فريق السيدة العجوز نتائجه المتأرجحة في هذا الموسم.

تقدم يوفنتوس عبر أركاديوز ميليك في الدقيقة التاسعة، قبل أن يتعادل فيورنتينا عبر كريستيان كوامي في الدقيقة 29، وأهدر لوكا يوفيتش ضربة جزاء لصالح الفيولا.

أحداث مباراة يوفنتوس وفيورنتينا

سجل نادي يوفنتوس الهدف الأول بعد مرور 9 دقائق بعدما استغل أركاديوز ميليك عرضية ضالة من زميله فيليب كوستيتش، ليضع ميليك الكرة في المرمى مسجلًا الهدف الأول لصالح السيدة العجوز.

حاول فيورنتينا تسجيل الهدف هدف التعادل، وسدد دودو في الدقيقة 26 كرة نجح ماتيا بيرين، حارس اليوفي، في التصدي للكرة.

ونجح فيورنتينا عبر كريستيان كوامي في الدقيقة 29، في إحراز أول الأهداف بعد تلقي بينية رائعة من ريكاردو سوتيل لينفرد بماتيا بيرين، حارس السيدة العجوز، ويضعها في المرمى.

الفيديو يتدخل لاحتساب ضربة جزاء

احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح يوفنتوس بعد لمس لياندرو باريديس عرضية ريكاردو سوتيل بيده ليلجأ الحكم لتقنية الفيديو ويحتسب ضربة جزاء في الدقيقة 44 صوبها لوكا يوفيتش ويضعها في القائم الأيسر.

في الشوط الثاني هدأت الأمور بين الجانبين في ظل انحصار اللعب في وسط الملعب، وعدم نجاح أي فريق في تهديد المرميين.

ترتيب الفريقين في الدوري الإيطالي

رفع يوفنتوس رصيده للنقطة التاسعة في المركز الرابع خلف إنتر ميلان صاحب المركز الثالث، ويواجه بعد قليل إيه سي ميلان في ديربي ميلان، بينما رفع فيورنتينا رصيده للنقطة السادسة محتلًا المركز العاشر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت