توتنهام يعبر فولهام.. وريمونتادا بورنموث تقلب الطاولة على نوتنجهام - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
a3ecd7ccaf.jpg

06:30 م | السبت 03 سبتمبر 2022

توتنهام يعبر فولهام.. وريمونتادا بورنموث تقلب الطاولة على نوتنجهام

هاري كين

أخبار متعلقة

واصل توتنهام نتائجه الجيدة في الدوري الإنجليزي بعد فوزه على حساب ضيفه فولهام بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر البريميير ليج، ليواصل زحفه نحو المراكز الأولى.

أهداف توتنهام وفولهام

أحرز توتنهام هدفًا في الدقيقة 11، وذلك عبر سون إلا أن تداخل هاري كين في الكرة أدى لإلغاء الهدف عبر الحكم المساعد وهو ما أكدته تقينة الفيديو.

ونجح بيير إيميل هوبيرج، في الدقيقة 40 في تسجيل هدف التقدم بعد تمريرة من ريتشارليسون ليمنح فريقه الهدف الأول الذي انتهى به الشوط الأول.

وأحرز هاري كين الهدف الثاني في الدقيقة 75 بعد دربكة في منطقة الجزاء استطاع استغلالها مسجلًا ثاني الأهداف ومؤمنًا لفريقه التقدم بهدفين دون رد.

في الدقيقة 83 من عمر المباراة، سجل ألكسندر ميتروفيتش هدف تقليص الفارق لصالح توتنهام، ليشعل الدقائق المتبقية من زمن المباراة.

وولفرهامبتون يفوز على ساوثهامبتون

حقق فريق وولفرهامبتون فوزًا مهمًا على ساوثهامبتون بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما ضمن نفس الجولة.

ونجح دانييل بودينيس أن يسجل هدف التقدم لصالح وولفرهامبتون بعد كرة عرضية من نونيز، حولها في المرمى منهيًا الشوط الأول بالتقدم بهدف دون رد.

بورنموث يقلب الطاولة على نوتنجهام

 في ذات الجولة، قلب بورنموث تأخره بهدفين دون رد في الشوط الأول أمام مضيفه نوتنجهام فورست، إلى فوز بثلاثة أهداف لهدفين في نهاية المباراة.

تقدم نوتنجهام في الشوط الأول بهدفين عبر شيخو كوياتي بضربة رأس رائعة في الدقيقة 33 قبل أن يسجل بيرنان جونسون من ضربة جزاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

في الشوط الثاني نجح بورنموث في العودة، وسجل فيليب بيلينج هدفًا من تصويبة صاروخية في الدقيقة 51 من زمن المباراة، سكنت الشباك مسجلًا أولى الأهداف.

وأحرز دومينكي سولانكي هدف التعادل لصالح بورنموث بعد كرة مقصية خدعت الحارس وتعادل بها الفريق في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

وسجل جايدون أنتوني في الدقيقة 87، الهدف الثالث لبورنموث ليمنح فريقه الفوز القاتل، وذلك في اللقاء الذي شهد ريمونتادا مثيرة لبورنموث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت