حتحوت: الأهلي يفاوض سفيان فيجولي لضمه في الصيف - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
cfb8388042.jpg

01:15 ص | الأحد 04 سبتمبر 2022

حتحوت: الأهلي يفاوض سفيان فيجولي لضمه في الصيف

سفيان فيجولي لاعب جالاتا سراي السابق

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن أن اللاعب الجزائري سفيان فيجولي، نجم فريق جالاتا سراي التركي السابق، قد دخل حسابات النادي الأهلي، للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الجارية، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع فريقه التركي السابق، وعدم انتقاله لأي فريق في أوروبا.

هاني حتحوت: فيجولي على رادار الأهلي بعد نهاية عقده مع جالاتا سراي

وقال حتحوت في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الماتش: «من الأسماء الجديدة المطروحة على الأهلي، هو سفيان فيجولي نجم منتخب الجزائر، صاحب الـ 32 عاماً الذي انتهى تعاقده مع نادي جالاتا سراي، ليصبح لاعباً حراً بعد غلق سوق الانتقالات في الدوريات الأوروبية الكبرى».

a3fee8d4f9.jpg

وتابع: «يمكن أن ينتقل فيجولي لأي ناد، في أي بلد ما زال سوق الانتقالات مفتوحاً بها، وهو يستطيع اللعب في عدة مراكز بخط الهجوم، سواء كمهاجم ثان، صانع ألعاب أو جناح، ولعب في عدة أندية كبيرة مثل وست هام الإنجليزي وفالنسيا الإسباني».

حتحوت: لجنة التخطيط وإدارة التعاقدات تحسمان مصير صفقة فيجولي

وأكمل: «فتحت خطوط تفاوض بين اللاعب الجزائري المخضرم والنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، وأصبح أحد المرشحين لينضم لصفوف القلعة الحمراء، كلاعب أجنبي في الموسم الجديد، لكن ما زال الأهلي سيقيم الأمر، وستلعب لجنة التخطيط وإدارة التعاقدات دوراً في ذلك». 

وواصل: «الأهلي يعمل على حسم صفقاته في الوقت الحالي، ويجب أن يكون المدرب الجديد صاحب دور في اختيار الصفقات الجديدة، خاصة فيما يتعلق باللاعبين الأجانب».

ولعب فيجولي 162 مباراة بقميص جالاتا سراي، سجل خلالها 34 هدفاً كما قدم 32 تمريرة حاسمة لزملائه، وتألق برفقة المنتخب الجزائري، حيث كان عنصراً أساسياً في المنتخب الذي تأهل لكأس العالم 2014 وعبر إلى الدور الثاني، كما توج مع محاربي الصحراء بلقب كأس الأمم الأفريقية عام 2019.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت