3 مراكز تنتظر التدعيم العاجل في الزمالك.. تعرف على أبرز المرشحين - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5b9330c64f.jpg

09:30 ص | الأحد 04 سبتمبر 2022

3 مراكز تنتظر التدعيم العاجل في الزمالك.. تعرف على أبرز المرشحين

فريق الزمالك

أخبار متعلقة

تتحرك إدارة نادي الزمالك من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض بصفقات جديدة خلال الأيام المقبلة، بعد أن بدأ موسم انتقالات الفريق بثلاث صفقات بإعلان التعاقد مع المغربي زكريا الوردي لاعب وسط الرجاء المغربي والسنغالي إبراهيما نداي لاعب لوزيرن السويسري السابق وأحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز في صفقة انتقال حر.

ويستعرض «الوطن سبورت» أبرز المراكز المنتظر تدعيمها في صفوف الفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة.

مركز حراسة المرمى ضمن أولويات التدعيم

يدخل مركز حراسة المرمى ضمن أولويات التدعيم خلال الفترة المقبلة، في ظل غموض موقف عودة محمود عبد الرحيم جنش المعار لصفوف فيوتشر، وإمكانية تجديد إعارته موسما آخر، وبذلك يتبقى محمد عواد فقط مع الثنائي الشاب محمد نديم والسيد عطية.

ووفقا لمصدر بإدارة الزمالك كشف لـ«الوطن سبورت» أن محمود جاد حارس مرمى إنبي، ضمن قائمة اللاعبين التي تسعى إدارة النادي إنهاء التعاقد معها من خلال التفاوض مع إدارة النادي البترولي، لاسيما بعد فشل احتراف اللاعب بصفوف ويجان الإنجليزي.

986a015506.jpg

محمود جاد حارس مرمى إنبي 

مركز الظهير الأيمن ضمن قائمة التدعيم بالزمالك

في ظل تواجد التونسي حمزة المثلوثي في مركز الظهير الأيمن، ومع غموض موقف التجديد للاعب حازم إمام، حتى الآن، يبقى مركز الظهير الأيمن ضمن قائمة التدعيمات في الزمالك، وتحاول إدارة النادي الأبيض إعادة عمر كمال، لاعب فيوتشر لصفوف قلعة ميت عقبة، نظرا لرؤية البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاستفادة باللاعب بمركزي الظهير الأيمن أو الجناح الأيمن.

وتسعى إدارة النادي الأبيض لحسم صفقة عمر كمال، في أسرع وقت لأن قيده بقائمة فيوتشر المشاركة ببطولة الكونفدرالية، تعني استحالة التفكير في عودة اللاعب لأنه لن يحق له المشاركة مع الفريق الأبيض بدوري أبطال أفريقيا في تلك الحالة.

33626a1e3a.jpg

عمر كمال لاعب فيوتشر

مركز الوسط المدافع ضمن حسابات التدعيم 

يبقى مركز الوسط المدافع ضمن حسابات التدعيم بصفوف الزمالك، فرغم التعاقد مع المغربي زكريا الوردي، إلا أن فيريرا، يطلب تدعيم مركز الوسط بلاعبين آخرين في ظل الارتباطات العديدة للفريق بالموسم الجديد على المستوى المحلي والأفريقي.

ويدخل عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش ونبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز ومروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري، ضمن قائمة الأسماء التي تحاول إدارة النادي الأبيض إنهاء التعاقد معهم خلال الأيام المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت