أخبار كريستيانو رونالدو.. فنربخشة التركي يتوصل لاتفاق مبدئي معه - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3d5170b62b.jpg

11:27 ص | الأحد 04 سبتمبر 2022

أخبار كريستيانو رونالدو.. فنربخشة التركي يتوصل لاتفاق مبدئي معه

كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن سعي نادي تركي من أجل الحصول على خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد رغبة مهاجم الشياطين الحمر في الرحيل عن صفوف فريقه.

وارتبط اسم البرتغالي بالعديد من الأندية الكبرى، أهمها بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند الألمانيين، وتشيلسي الإنجليزي، ونابولي الإيطالي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، ولكن في النهاية تراجعت هذة الأندية عن ضم المهاجم البرتغالي.

تقارير أسبانية عن الصفقة

وكشفت صحيفة «آس» الإسبانية في تقريرا نقلا عن موقع «ajansspor» التركي، وأوضحت فيه أن نادي فنربخشه التركي قام بالتوصل إلي اتفاق مبدئي مع كريستيانو رونالدو بشأن التعاقد معه، علما بأن فترة الانتقالات الصيفية مازالت مستمرة حتى الأسبوع المقبل في الدوري التركي، لكن في الدوري الإنجليزي انتهت مساء الخميس الماضي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رونالدو قد اتفق شفهيا مع مسؤولي النادي، وكان السر وراء إتمام هذه الصفقة هو مواطنه خورخي خيسوس المدير الفني لفريق فنربخشه، الذي أقنع كريستيانو بفكرة الانتقال إلى الدوري التركي.

وأوضحت الصحيفة: «تلك الصفقة لن تكون قنبلة العام فقط، لكن ستكون قنبلة القرن».

905c9aa191.jpg

فنربخشة لن يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا

وتابعت الصحيفة، أن الغريب في المفاوضات أن فنربخشة لن يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد، بل في بطولة الدوري الأوروبي، والذي يعتبر هو السبب نفسه وراء تمسك كريستيانو رونالدو بالرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت