والد هالاند: كريم بنزيما سبب عدم انتقال نجلي إلى صفوف ريال مدريد - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2e00e4573c.jpg

01:21 م | الأحد 04 سبتمبر 2022

والد هالاند: كريم بنزيما سبب عدم انتقال نجلي إلى صفوف ريال مدريد

إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي

أخبار متعلقة

كشف إلف هالاند، والد النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عن الأندية التي دخلت في مفاوضات مع نجله من أجل الحصول على خدماته خلال الانتقالات الصيفية التي انتهت، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع فريقه السابق بوروسيا دورتموند الألماني.

ويعتبر ريال مدريد من ضمن الأندية التي دخلت بقوة من أجل الحصول على خدمات هالاند خلال الصيف الماضي، بجانب فريق تشيلسي الإنجليزي، ولكن لينتقل النرويجي في النهاية إلي صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

إلف هالاند: كريم بنزيما سبب عدم انتقال نجلي إلى صفوف ريال مدريد

وتحدث إلف هالاند في تصريحاته نقلتها صحيفة «Madrid universal» الإسبانية:« ريال مدريد كان على رأس الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات هالاند، ولكن منحنا العرض المقدم 6 من 10 في تقييمنا، وذلك لوجود كريم بنزيما في الفريق كمهاجم أساسي، بالإضافة، وكان يوجد احتمالية تعاقدهم مع كيليان مبابين مهاجم باريس سان جيرمان، أما عرض مانشستر سيتي حصل على 10 من 10 في تقييمنا، لذلك انتقل إلي صفوف مان سيتي».

5aaa87d8ca.jpg

مانشستر سيتي يتعادل مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة المباراة التي جمعت فريق مانشستر سيتي أمام نظيره أستون فيلا، أمس السبت، على ملعب فيلا بارك، ضمن مواجهات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة السيتي المقبلة أمام نظيره إشبيلية، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت